شارف شهر رمضان الكريم على الإنتهاء واقترب موعد عيد الفطر والذي يسعد فيه الناس بتقديم الهدايا لبعضهم البعض والإحتفال مع الأصدقاء والأقارب في جو حميمي مليء بالأوقات الممتعة والمرحة.

إذا كنتِ متواجدة في السعودية لكنكِ في حيرة من أمركِ في ماذا تجلبين لأحبابكِ المقربين، فلا تقلقي لأن القائمة التالية كافية لتجعل هديتكِ في عيد الفطر مميزة وإستثنائية ومناسبة لكل شخص في قائمة معارفكِ.

1- منتجات العناية بالجسم

إذا كان أصدقاؤكِ ممن يعتنون ببشرتهم ويهتمون بنضارتها في كل الأوقات، فتوجهي على الفور إلى متاجر العطور وأدوات العناية بالبشرة والجسم هذه، الموجودة في السعودية:

- Bath & Body Works باث اند بودي ووركس

- Victoria’s Secret فيكتوريا سيكريت

- Sephora سيفورا

- The Body Shop ذا بودي شوب 

- The Face Shop ذا فيس شوب

2- هدايا عيد الفطر: ديكورات منزلية

الديكورات المنزلية تشكل دائماً هدايا خاصة ومميزة لأنها تضفي الروح والبهجة في كل ركن من أركان المنزل. يمكنكِ الآن إهداء أحبائكِ هدايا مبتكرة لتزيين منازلهم من المتاجر التالية الموجودة في السعودية:

- Zara Home زارا هوم

- Ashely Homestores أشلي هوم ستورز 

- Pottery Barn بوتري بارن

- West Elm ويست إلم

- Home Center هوم سنتر

- Abyat أبيات

3- هدايا عيد الفطر: تحف فنية

إذا كان أصدقاؤك وافراد عائلتك من هواة الأعمال الفنية، فلا توجد هدية أفضل لمنحهم إياها إلا القطع الفنية الخاصة والتي يمكنكِ دائماً العثور عليها في مثل هذه الاماكن في السعودية:

- Gallery One جاليري وان

- Hewar Art Gallery حوار جاليري 

4- هدايا عيد الفطر: أدوات المطبخ

إذا كان لديكِ صديقة ماهرة بالطبخ وتعشق كل ما له علاقة بالمطبخ، فلا يوجد أفضل من متاجر أدوات المطبخ في السعودية لتبتاعي لها الهدية المثالية:

- Tavola تافولا 

- Aura Living أورا ليفينج

- Saco ساكو

- Eddy إيدي

5- هدايا عيد الفطر: كتب

لكل عاشقة قراءة من صديقاتكِ وقريباتك! الكتب هي دائماً أفضل هدية تقدميها لهن في عيد الفطر او اي مناسبة. سواء كن من محبات الكتب الرومانسية أو الخيالية أو غيرها من التخصصات، تأكدي أن المتاجر التالية الموجودة في السعودية ستفي بالغرض.

- Virgin Megastore فيرجن ميجا ستور

- Jarir Bookstore مكتبة جرير