استطاعت فرقة "مياس" اللبنانية إبهار لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent في أدائها على المسرح يوم 21 يونيو 2022، حيث فازت الفرقة بالباز الذهبي الذي يمكّنها من العبور الى العروض المباشرة والنهائية. شكّلت فرقة "مياس" اللبنانية علامة فارقة في مسيرة نجاح المرأة بشكل عام، والمرأة العربية بشكل خاص... فعلاً A Proud Moment! 

فرقة "مياس" اللبنانية تحصل على الباز الذهبي في برنامج American’s Got Talent 

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو رقصة فرقة "مياس" اللبنانية في برنامج American’s Got Talent في الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن فازت يوم 21 يونيو 2022 بالباز الذهبي. أشاد أعضاء لجنة التحكيم بما قدمته فرقة "مياس"، معتبرين أنه أجمل رقصة استعراضية يرونها في حياتهم، ومنحت عضو لجنة الحكم النجمة Sofia Vergara الفرقة الباز الذهبي. يُذكر أن فرقة "مياس" هي أول فرقة لبنانية وعربية تحصل بالباز الذهبي في برنامج America’s Got Talent.

يُذكر أن فرقة "مياس" تتألف فقط من العنصر النسائي، حيث تضم هذه 31 سيدة لبنانية، وهذه ليست المرّة الأولى التي تتألق فيها فرقة "مياس" في برامج مواهب إذ شاركت في Britain’s Got Talent 2019 The Champions بعد الفوز في برنامج اكتشاف مواهب العرب Arabs got Talent في العام نفسه.