فيلم P.S I Love you

بعد مرور أكثر من 10 سنوات على عرضه، لا زلنا لم نتخطى بعد روعة الفيلم الرومانسي P.S I Love You الذي تم تصنيفه على أنه واحد من أفضل الأفلام الرومانسية التي عرضت على مرّ عدة أعوام. إذا كنتِ مثلنا من محبات هذا الفيلم، فالخبر السار الذي يأتي بالتزامن مع عيد الحب هو: جزء ثان من فيلم P.S I Love you! 

نعم، ما قرأته صحيح، الفيلم الرومانسي الشهير P.S. I Love you يعود في جزء ثاني، وهو عبارة عن تتمة للجزء الأول. الفيلم الجديد سيؤخذ عن الكتاب الثاني الذي صدر لنفس القصة Postscript للكاتبة Cecelia Ahern، التي أكّدت هذا الخبر بصورة نشرتها على صفحتها الخاصة على تويتر. هذا ومن المتوقّع أن تلعب هيلاري سوانك بطولته أيضاً بعدما كانت هي البطلة في الجزء الأول من الفيلم، وفقاً لما ذكرته أحد الصحف البريطانية.

قصة فيلم P.S I Love you

قصة فيلم P.S I Love you

هذا الفيلم عرض في العام 2007 وحقّق مجمل إيرادات وصلت الى 150 مليون دولار حول العالم. P.S. I Love You لمخرجه Richard LaGravenese تدور أحداثه حول Holly Kennedy التي تؤدي دورها النجمة Hilary Swank وحالة الكآبة المزمنة التي تغرق فيها بعد وفاة زوجها وحب حياتها الوحيد Gerry الذي يجسد دوره النجم Gerard Butler. تصلها في عيد ميلادها الثلاثين رسالة غير متوقعة من زوجها الميت بشكل غير مفهوم، ليتضح أنها الأولى فقط من سلسلة رسائل كان قد رتّب جيري وصولها بطرق مختلفة لزوجته قبيل وفاته لإعادتها إلى سكة الحياة الطبيعية، موقّعاً كافة رسائله بعبارة واحدة هيP.S. I Love You  أي "ملاحظة، أنا أحبك". في نهاية كل فصل من السنة تغيّر رسالة جديدة حياة هولي بطريقة ما فتعرّفنا على خلفيات الحب الكبير الذي جمع الزوجين الشابين قبل أن يفرّق بينهما الموت القاسي إثر إصابة Gerry  بورم دماغي. تكتشف البطلة لاحقاً شغفها الجديد في الحياة وهو تصميم الأحذية النسائية والمضي بحياتها قدماً.