أحجار كريستال حجر كريستال

تعرّفي على حجر الكريستال المناسب لكل غرفة من المنزل، خاصةً وأنها تتميّز أحجار الكريستال بطاقة فريدة تمنحها الى جانب جمالها الإستثنائي قدرات فريدة تخوّلها من إمتصاص الطاقة السلبية وإطلاق الطاقة الإيجابية الى جانب تعزيز ثقتك بنفسك. في هذا المقال، سنعرّفك على نوع الحجر الملائم لكل غرفة لتتمكني من الإستفادة من قدراتها الفريدة بصورة مثاليّة في منزلك.

كل ما عليكِ معرفته عن الأحجار الكريمة والكريستال

نوع حجر الكريستال الملائم لكل غرفة

1- أحجار الكريستال الملائمة لغرفة النوم

- حجر الكارنيليان

يحثك كارنيليان على أن تكوني مرحة، جريئة وعفوية، ويعزّز تفاهمك مع الشريك. قومي مثلاً بوضع قطعة من حجر الكارنيليان تحت وسادتك أو في ديكور غرفة النوم. 

- العقيق الأبيض

العقيق يهدئك ويريحك بصورة رقيقة. احتفظي بقطعة منه بجانب سريرك، أمسكيها في راحة يدك وتنفسي بعمق. تخيلي نفسك مستلقية على سحابة هادئة ومريحة، تطفو في السماء. ثم نامي بسلام وإطمئنان، العقيق الأبيض سيمنحك السكينة لترتاحي من كافة ضغوط الحياة التي تواجهك.

2- أحجار الكريستال الملائمة لغرفة المعيشة

- حجر أبوفيليت

يقوم هذا العامل الكادح بإعادة إصدار الطاقة باستمرار لإبقاء الأشياء عالية الاهتزاز. يعمل بشكل أفضل عند وضعه في أماكن مزدحمة ذات حركة مستمرة ، لذا فإن غرفة المعيشة الخاصة بك هي رهان جيد. فقط ضعيه في الزاوية ولاحظي الأجواء الإيجابيّة التي ستحل على المكان.

- حجر الزمرد

هو أحد الأحجاء الباهضة الثمن، وهو يجذب الحظ السعيد والوفرة والمال والنعيم المنزلي والحيوية. ضعيه في غرفة المعيشية،  وستصبح الأخيرة نقطة جذب للأشخاص الطيبين، والدعوات، والفرص، والطاقة الإيجابية. الهالة التي سيبثها حجر الزمرد في بيتك ستجعله قبلة للطيبيين وفاعلي الخير والناس الذين يتمنون لك كل ما هو جيّد.

3- أحجار الكريستال الملائمة للمكتب

- حجر الكوارتز

يساعدك الكوارتز على بث طاقتك الفريدة الى العالم حولك، ويحثّك على العطاء وبذل المزيد دائماً. هذا الحجر يدفعك الى العمل الدؤوب ويشجعك على إسعاد المحيطين بك. أتركي حجر الكوارتز على المكتب ولاحظي المنحنى الإيجابي التي ستسلكه حياتك العمليّة بعدها.

4- أحجار الكريستال الملائمة للمطبخ

- حجر الشونجيت

الشونجيت هو صخرة كربونية تتكوّن من بقايا الطحالب القديمة. إنه مرتبط بالصحة والرفاهية، لذا تستطيعين تركه في المطبخ للمساعدة في تنظيف الجو، وليضمن تمتع الدائم بصحّة جيّدة.

5- حجر الكريستال الملائم للحمام

- حجر سيلينيت

سميي على اسم سيلين، إله القمر، التي تتمتع بدورها بقدرات تطهير قوية. احتفظي بها في حمامك لتنشر الطاقة الإيجابية وتطهير المكان.