ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للنسخة الأولى من سباق الفورمولا 1 في السعودية، أعلن الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر حسابه على تويتر عن التحضير لحفل ضخم يضمّ مجموعة من النجوم العالميين يُشاركون للمرة الأولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة. في هذا السياق نشر الحساب فيديو ترويجي لمجموعة الحفلات الغنائية التي سوف تقام قريباً لعدة أيام متتالية في شهر ديسمبر 2021.


أبرز النجوم المشاركين في حفلات سباق الفورمولا 1 في السعودية

سيلتقي جاستن بيبر Justin Bieber، آيساب روكي ASAP Rocky ودافيد غيتا David Guetta جمهورهم في ختام برنامج الحفلات المصاحبة لسباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1، عقب السباق الرئيسي مساء يوم الأحد 5 ديسمبر 2021 على حلبة كورنيش جدة. فيما سيشارك النجم جيسون ديرولو Jason Derulo، ومنسق الموسيقى العالمي تييستو Tiesto، في إحياء حفل موسيقي استثنائي بعد الحصة التأهيلية مساء يوم السبت 4 ديسمبر.

 جاستن بيبرجاستن بيبرASAP Rocky David Guetta

تزامناً مع هذا الإعلان، كشف المنظمون عن طرح تذاكر اليوم الواحد للجماهير، إلى جانب الباقات الثلاثة أيام، حيث سيكون الدخول إلى الحفلات الموسيقية مجانياً لجميع حاملي التذاكر. لمزيد من المعلومات حول كيفية شراء التذاكر، يرجى الضغط على هذا الرابط https://www.saudiarabiangp.com/.

سيتمتع حاملو تذاكر السباق بتجربة فريدة وبرنامج ترفيهي كامل بدءًا من يوم الجمعة 3 ديسمبر وحتى الأحد 5 ديسمبر 2021، في حلبة كورنيش جدة. كما سيتمكنون أيضاً من مشاهدة سلسلة الفورمولا 2 الشهيرة، والتي تعرف بأنها أرض خصبة لنجوم وأبطال الفورمولا 1. علاوة على ذلك، ستنطلق سلسلة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية في الحلبة على مدار الأيام الثلاثة لسباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1 لعام 2021، كل ذلك بسعر تذكرة واحدة فقط. 

تعليقاً على هذا الحدث، أعرب الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عن سعادته بتأكيد مشاركة النجوم العالميين الذين سيستمتعون بالجماهير في هذا الحدث. كما أشار إلى أن مشاركتهم تشكّل إضافة كبيرة تعطي الحدث زخم مميّز، نظراً لشعبيتهم وجماهيريتهم الكبيرة في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أن جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1، ستشكّل الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في تاريخ المملكة، الأمر الذي يدعو إلى تقديم عروض موسيقية وترفيهية لم يسبق لها مثيل في السعودية.

أكبر مجسم لسيارة الفورمولا 1 في السعودية

تأكيداً على أهمية هذا الحدث الرياضي التي تستضيفها للمرة الأولى المملكة، سجّل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، رقم قياسي عالمي في بناء أكبر مجسم للفورمولا 1 المبنية من قطع الليجو. تمّ بناء أكبر مجسم لسيارة الفورمولا 1 باستخدام قطع الليغو، أكثر من 500 ألف مكعب ليغو وتم تنفيذها بواسطة خبراء معتمدين من ليجو، حيث أتيحت الفرصة لمئات الآلاف من المواطنين والمقيمين في المشاركة في تحقيق هذا الرقم القياسي العالمي.