غرفة النوم غرف الفنادق ديكور النوم

أحب كثيراً التجديد في ديكور بيتي الداخلي وأتابع الكثير من صفحات التصميم الداخلي على انستغرام وبينترست، كما أحفظ الكثير من هذه الصور على هاتفي والتي أرغب في تنفيذها في بيتي. المشكلة انني أصطدم دائماً بالأسعار المبالغ بها والمرتفعة جداً، لذا قررت أنا أجد حلاً وأردت مشاركته معكنّ.

تأمّلت غرف الفنادق ورأيت أنها تحاول أن تدمج بين التصميم الجيد والميزانية المقبولة، وفي نفس الوقت هي تعطي شعور مريح وكأنك في منزلك.
بعض الفنادق تجمع بين التصاميم الطبيعية الصديقة للبيئة التي تعطي زوارها الشعور بالراحة والإلهام من جهة، والتصاميم العصرية التي تواكب آخر التطورات الهندسية من جهة اخرى. 

غرفة النوم

يجب أن ينصب تركيزك أولاً على غرفة النوم بحد ذاتها. احرصي على توفر سرير جيد لأنه أساس للنوم المريح والهادىء، ضعي عليه غطاء جيد. معظم الفنادق تعتمد اللون الأبيض لإعطاء إحساس بالفخامة والراحة. ايضاً، استعملي الملاءات القطنية: لعلك لا تعرفين أن الفنادق الفخمة تستثمر أموالها ووقتها في الحصول على الملاءات المصنوعة من القطن الجيد فهو مريح جداً وصحي.
لا تنسي الوسائد فهي مهمة جداً في تصميم السرير وشكله، وازني في عدد الوسائد، لا تقللي ولا تكثري منها. يمكنك استعمال الوسائد المزخرفة لإعطاء لمسة جمالية للسرير، فهي تشبه الأكسسوار، وضعي البطانية على جانب من جوانب السرير، فهذا يضفي لمسة خاصة في تصميم السرير.

الإضاءة 

يمكن للإضاءة أن تحسّن من مزاج الغرفة إلى حد كبير، لذلك يعطونها أهمية خاصة في الفنادق. تهدف الإضاءة الجيدة الى تحقيق أقصى درجات الإسترخاء خاصة عندما تشمل مزيج من مصابيح الطاولات، الأضواء المعلقة والإضاءة الخلفية لتعطي بالمجمل إضاءة ناعمة ومؤثرة على طراز الفنادق.

الحمام

لا تكتمل تجربة غرف الفندق من دون حمام مريح وهو من السهل إعادة تصميمه في المنزل. استخدمي أرضية مميزة مصنوعة من المواد الرخامية أو البورسيلين: يفضل أن يكون لونه أبيض حتى يعطي إحساس بالراحة والاتساع ويعطي تناسق جيد مع المرايا.
يمكنك أن تضيفي ايضاً بعض النباتات والأزهار الجميلة لتخلقي طاقة إيجابية. استعملي مناشف جميلة وفاخرة من القطن العضوي وبعض اكسسوارات الحمام، ولا تنسي المنتجات المعروضة فيه مثل غسول اليدين، الشامبو والبلسم. يمكنك وضع معطّر في الحمام ليضفي جو من الراحة والإسترخاء.