عادات تقومين بها، تفاصيل تحدّد وجهكِ، جسمكِ أو حتّى تصرّفاتكِ... كلها عوامل قد تساعد في تحديد شخصيتكِ. نعم يا عزيزتي، صحيح أن أسس الهوية الذاتية تنبع من الداخل، لكن تفاصيل معينة بإمكانها أن تعطي لمحة ولو صغيرة عن شخصيتكِ. طريقة جلوسكِ مثلاً، تلعب دوراً مهماً في الكشف عن جوانب مخفية أو معروفة عن شخصيتكِ. تابعي القراءة واكتشفي ماذا تقول وضعية الجلوس التي تلجئين إليها بكثرة عن هويتكِ الذاتية.

وضعية الساقين  الملتويين

شخصية شخصيتكِهذه الوضعية تشير إلى أنكِ تتمتّعين بشخصية مبدعة وخلّاقة. كذلك، الجلوس بهذه الطريقة يكشف عن سحركِ وأناقتكِ لكن يلفت أيضاً إلى أنكِ تتمتّعين بشخصية غير مبالية. فعندما تواجهين مشكلة ما، أنتِ لا تهرعين إلى معالجتها بل تتجاهلينها وتتركين الوقت ليحلّها. 

وضعية الساقين المستقيمين

شخصية شخصيتكِتشير هذه الوضعية إلى أنكِ تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ. كذلك، تكشف هذه الطريقة للجلوس عن نفسيتكِ اللطيفة وقلبكِ الرقيق، وفي الوقت عينه إنها تعكس شخصيتكِ الصادقة والصريحة. إضافةً إلى ذلك، هذه الوضعية تلفت أنكِ تتمتعين بذكاء لا مثيل له. النقطة السلبية في شخصيتكِ هي أنكِ غير دقيقة في مواعيدكِ، وهذا ما تشير إليه هذه الوضعية. 

وضعية الساق فوق الآخر

شخصية أنتِ امرأة حالمة، مبدعة واجتماعية! هذا ما تكشفه هذه الوضعية عن شخصيتكِ؛ فأنتِ تسعين دائماً إلى تكوين صداقات مع جميع أنواع الأشخاص، فأنتِ تحبّين خلق محادثات مع كل مَن تلتقين به. لكن في المقابل، أنتِ قد تتمتعين أيضاً بشخصية غير مستقرة. 

وضعية الساقين الملتويين بالاتجاه نفسه

شخصية شخصيتكِهذه الوضعية تكشف عن طوحاتكِ العالية وشخصيتكِ التي تسعى دائماً إلى تحقيق أهدافها. كذلك، أنتِ صبورة وتعرفين أن إنتظار الوقت المناسب لتحقيق أمر ما هو الوسيلة الأفضل لنجاحه. إضافةً إلى هذا، أنتِ تتميّزين بثقة عالية بنفسكِ كما تحرصين دائماً إلى سماع مشاكل غيركِ. كما تتّسمين بشخصية عنيدة.

وضعية ثني الركبتين

شخصية هذه الوضعية تكشف عن شخصيتكِ المنفتحة إلى العالم الخارجي! أنتِ ذكية للغاية، يسهل التعامل معكِ إذ أنكِ مريحة وتُشعرين الآخر بهذا الأمر أيضاً. كذلك، هذه الوضعية تكشف عن تمتّعكِ بلياقة بدنية عالية!