ما تعرفينه هو أن العين تفضح كلّ ما يختلج داخلكِ، فهي لا تعرف الأسرار! أمّا ما لا تعرفينه فهو أن شكل عينيكِ يكشف شخصيّتكِ الحقيقية حتّى ولو أردتِ أن تخبّئيها لنفسكِ. إليكِ التفاصيل في ما يلي: 

العينان المسحوبتان: 

شكل عينيك شخصيتكإن كنتِ صاحبة عينين لوزيتين أي مسحوبة، فهذا يعني أنّكِ تتمتّعين بشخصية غامضة وشديدة الحذر. من المعروف أنّكِ تحافظين على هدوئكِ في أسوأ الحالات، كونكِ شخصية متّزنة وعاقلة. إضافة إلى ذلك، بما أن عينيكِ لوزيتين، فهذا يدلّ على أنّكِ تتمتّعين بعاطفة وشغف لا مثيل لهما. 

العينان الدائرتان: 

إن كنتِ صاحبة عينين مستديرتين، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية مبدعة وخلّاقة، تعيش في الخيال ولا تفكّر بالواقع. تسعين دائماً إلى الكمال، لكن مزاجيّتكِ في بعض الأحيان تنعكس سلباً على مثاليّتكِ. لا تستطعين أبداً أن تكبتي مشاعركِ، فتقولين كلّ ما تشعرين به من دون تفكير. 

العينان الغارقتان: 

إن كنتِ صاحبة عينين عميقتين أي غارقتين، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية تتّبع العادات والتقاليد، فأنتِ لا تحبّين أن تغيّري أيّ شيء في حياتكِ. في حال حصل أيّ تبدّل صغير، تسعين دائماً إلى التخلّص منه للعودة إلى ما كان الوضع عليه. إضافة إلى ذلك، أنتِ شخصية منضبطة ولديكِ إرادة قوية في الوصول إلى كلّ ما تريدين تحقيقه.

العينان الواسعتان: 

شكل عينيكِ شخصيتكإن كنتِ صاحبة عينين واسعتين، فهذا دليل على أنّكِ شخصية مغامرة، تحبّ استكشاف كلّ ما هو جديد. تتأقلمين بسرعة وتتكيّفين مع الأجواء المحيطة بكِ. إضافة إلى ذلك، عينيكِ الواسعتين تدلّان على شخصيّتكِ المرحة التي تنعكس إيجاباً على الأصداقاء والأقارب.

العينان الصغيرتان: 

شكل عينيكِ شخصيتكإن كنتِ صاحبة عينين صغيرتين، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية واضحة وتهتمّ بأدقّ التفاصيل. تتميّزين بذكاءكِ الحادّ، وبتعمّقكِ للمواضيع كافةّ التي تحلّلينها بدقّة تامّة. أنتِ شخصية لا تثق بالناس بسرعة، ولهذا السبب يعتقد الأشخاص أنّكِ متعجرفة.

العينان المتقاربتان:

شكل عينيكِ شخصيتكإن كنتِ صاحبة عينين متقاربتين، فهذا يعني أنّكِ شخصية عنيدة جدّاً وناجحة في عملكِ في الوقت عينه. تسعين دوماً إلى القيام بما تريدينه خصوصاً إذا كنتِ ترين الأمر صائباً. 

إقرئي أيضاً: ماذا يكشف شكل أصابع يديكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا يكشف شكل أذنيكِ عن شخصيّتكِ؟