close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز فلاتر سناب شات لتعديل الصور بطرق مختلفة

فلاتر سناب شات Snapchatكما تعلمين يعتبر سناب شات واحد من أبرز تطبيقات التواصل الإجتماعي نظراً لإختلافه عن باقي المنصات، من ناحية الخدمات المتاحة للمستخدمين. ما يميّزه هو أنه يقدّم مجموعة من الفلاتر التي يمكنكِ إضافتها على الصور، لتعديلها بالطريقة التي تفضلينها. جمعنا لكِ في ما يلي أكثر من 15 فيلتر منوّع، بعضها مخصص للمكياج، البعض الآخر لتكبير الشفايف أو لإبراز جمال البشرة، كما ستجدين مجموعة من الفلاتر التي تساعدكِ في إضافة لمسة مرحة على صوركِ.

طريقة عمل سناب شات، خطوة بخطوة

أبرز فلاتر سناب شات لتعديل الصور بطرق مختلفة

فلاتر سناب شات لإبراز جمال البشرة في الصور

فلتر سناب شات Clear Skin

فلاتر سناب شات  Snapchatيساعد هذا الفلتر في إبراز نضارة البشرة عن طريق إخفاء مختلف الشوائب فيها. كذلك، سيزوّدكِ بلمسة من البلاش الزهري لتعزيز حيوية الوجه في الصورة.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Clear Skin

فلتر سناب شات Acne Fix

فلاتر سناب شات  Snapchatالكثير من الفتيات يعانين من حب الشباب وينزعجن من شكلها في الصور. إن كنتِ واحدة منهن، يمكنكِ أن تخفيها من خلال فيلتر Acne Fix.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Acne Fix

فلتر سناب شات Soft Skin

فلاتر سناب شات  Snapchatمن بين فلاتر سناب شات التي تساعد في إبراز جمال البشرة في الصور، فلتر Soft Skin. يعمل على إخفاء مختلف الشوائب مثل الهالات السوداء والبثور.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Soft Skin

فلتر سناب شات Sunburn

فلاتر سناب شات  SnapchatSunburn هو من بين الفلاتر التي يمكنكِ اللجوء إليها في فصل الصيف. سيجعل وجهكِ يبدو متوّهج وكأنكِ لجأتِ إلى البرونزاج!
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Sunburn

فلاتر سناب شات لتطبيق المكياج في الصور

فلتر سناب شات make up

فلاتر سناب شات  Snapchatإن كنتِ تبحثين عن طريقة لتطبيق مكياج عيون إفتراضياَ، هذا الفيلتر سيفي بالغرض. من خلال إستخدامه، ستحصلين على رموش طويلة وآيشادو مائل إلى اللون الزهري.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: make up

فلتر سناب شات catfish

فلاتر   Snapchatفي حال رغبتِ في تعديل صورتكِ عن طريق إضافة المكياج، هذا الفلتر سيساعدكِ في ذلك. بواسطته، ستتمكنين من تطويل الرموش، تغيير لون العينين، إبراز حجم ولون الشفاه، وإضافة النمش على الوجه.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: catfish

فلتر سناب شات Makeup

فلاتر سناب شات  Snapchatيخوّلكِ فلتر سناب شات هذا الحصول على مكياج بارز نوعاً ما، أكان من ناحية مكياج العيون السموكي أو الروج الأحمر. يمكنكِ اللجوء إليه لإضافة لمسة جذّابة ومرحة في الوقت عينه على الصور.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Makeup

فلاتر سناب شات لتكبير الشفايف في الصور

فلتر سناب شات Big Lips

فلاتر سناب شات  Snapchat

إن كنتِ تبحثين عن فيلتر على snapchat لإبراز حجم الشفايف، وجدنا لكِ هذا الفلتر. ما يميّزه أنه يكبّر الشفاه لكن بشكل طبيعي من دون تصنّع.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Big Lips

فلتر سناب شات Lip Filler

فلاتر Snapchatفي حال رغبتِ في تكبير الشفايف في الصور، يمكنكِ اللجوء إلى هذا الفيلتر أيضاً. سيجعلكِ تبدين وكأنكِ لجأتِ إلى فيلر الشفاه.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Lip Filler

فلتر سناب شات Lips

فلاتر   Snapchatيعمل هذا الفلتر على إبراز حجم الشفاه بشكل مبالغ فيه نوعاً ما، لكن بإستطاعتكِ اللجوء إليه لتعديل الصور بهدف التسلية لا أكثر!
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Lips

فلاتر سناب شات لإضافة لمسة مرحة على الصور

فلتر سناب شات Monarch Butterfly

فلاتر سناب شات  Snapchatفلاتر snapchat التي تساعد في تعديل الصور وإضافة الفراشات على الوجه كثيرة، من بينها فيلتر Monarch Butterfly. يمكنكِ إستخدامه للمسة مرحة ومبتكرة.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Monarch Butterfly

فلتر سناب شات Yellow

فلاتر  Snapchat يخوّلكِ هذا الفلتر إضافة ستيكرز على شكل قلوب وأزهار باللون الأصفر فوق الرأس. هذا التعديل يعتبر تراند على سناب شات هذه الفترة!
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Yellow

فلتر سناب شات Triangle Glasses

فلاتر سناب شات  Snapchatمع هذا الفلتر لستِ بحاجة لإعتماد النظارات الشمسية عند إلتقاط الصور. سيقوم هو بالمهمّة عنكِ من خلال إضافة نظارات بموديل رائج وصيفي بإمتياز.
لإستعمال هذا الفلتر، اضغطي هنا: Triangle Glasses