close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

16 متجر محلي في السعودية يقدّم هدايا مميزة ومصنوعة يدوياً بحسب الطلب

ميّزي نفسكِ حتى عند اختيار هدية لمناسبة معيّنة واختاري واحدة مبتكرة ومصممة تحديداً للشخص الذي تهدينه، سواء كان في عيد الام، عيد الاب، عيد الحب، رمضان، أضحى، عيد ميلاد أو أي مناسبة أخرى. عبّري عن حبّك واهتمامكِ من خلال شراء هديّة مصنوعة يديوياً، تعبّر عن طبع الشخص الذي تهدينه أو حتى تحمل اسمه لتبقى ذكرى مميّزة إلى الأبد. من هنا، جمعنا لك 16 متجر محلي الكتروني في السعوديّة يقدّم أعمال يدوية وتوزيعات مخصصة ومصنوعة حسب الطلب لأيّة مناسبة كانت، تصلكِ إلى أمام باب المنزل بمجرّد طلبها اونلاين.

16 متجر محلي في السعودية يقدّم هدايا مصنوعة يدوياً ومميزة بحسب الطلب

متجر محلي Cuarting With Love في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحباجمعي في علبة واحدة ما يعجبكِ من منتجات عناية بالبشرة، زهور، أدوات متنوّعة مثل كوب قهوة أو حتى بلانر وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ وضع اسم الشخص الذي تهدينه على العلبة من الخارج لتصبح شخصية بعد أكثر.

زوري صفحة المحل على انستغرام: curating.withlove@

متجر محلي Hand Crafted By Rayan في السعودية لتقديم طارات مطرزة مصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبهذا المحل متخصص في عمل التطريزات على قطع القماش. من هنا، يمكنك طلب التصميم والاسم الذي تريدينه بالألوان التي تعجبكِ أو تعكس طابع الشخص الذي تهدينه.

زوري صفحة المحل على انستغرام: handcraftedbyrayan@

متجر محلي Takweenn في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحباختاري ونسّقي مختلف أنواع التوزيعات من زهور، علب مختلفة، أكواب وغيرها الكثير. بإمكانك إضافة اسم إلى الكثير من المستحضرات لتصبح شخصية أكثر.

زوري صفحة المحل على انستغرام: Takweenn@

متجر محلي Raseel Gift في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

16 متجر محلي في السعودية يقدّم هدايا مميزة ومصنوعة يدوياً بحسب الطلبهذا المحل يقدّم لك خدمة طلب وخلق هدية مصنوعة خصيصاً لكِ، أي يمكنكِ الجمع في علبة واحدة بين زهور، أكوب قهوة، حلويات وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: raseel_gift@

متجر محلي Moghallaf في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

16 متجر محلي في السعودية يقدّم هدايا مميزة ومصنوعة يدوياً بحسب الطلبكما يدلّ اسمه يقدّم هذا المحل الذي هو Local Business توزيعات متنوّعة ويغلّفها بطريقة مبتكرة وخاصة جداً بحيث يمكن وضع أي اسم أو عبارة على الغلاف. بالإضافة إلى ذلك يسمح لك هذا المكان بجمع منتجات مختلفة في علبة زجاجية يمكن كتابة عليها الاسم.

زوري صفحة المحل على انستغرام: Moghallaf@

متجر محلي Florist Aseel في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبهذا المحل لا يقدّم فقط تنسيقات الزهور بل أيضاً يسمح لكِ بخلق صناديق تجمع بين منتجات مختلف من زهور، حلويات، مستحضرات جمالية، شموع وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: floristaseelshop@

متجر محلي Concrete Home في السعودية لتقديم هدايا مخصصة واعمال اسمنت

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبهذا المحل مثالي لتقديم توزيعات مبتكرة ومختلفة، كونه إلى جانب أنه يقدّم موديلات متنوّعة من الأكواب، المزهريات وغيرها من الأدوات المصنوعة من الاسمنت، فهو أيضاً يمكن أن يجعلها خاصّة جداً من خلال إضافة اسم عليها.

زوري صفحة المحل على انستغرام: asofconcrete@

متجر محلي Cherry Ink Design في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبهذا المحل الذي هو Local Business يقدّم لك خدمة صنع هدايا مخصصة بحيث يمكنكِ جمع في علبة واحدة كوب من القهوة مكتوب عليه اسم أو عبارة من اختيارك، عبوة مياه، قطعة خشبية وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: cherryinkdesigns@

متجر محلي Rayane Crafts في السعودية لتقديم هدايا مخصصة وطارات مطرزة

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبأضيفي لمستكِ إلى أيّة قطعة قماش أو كوب في هذا المحل، واجمعي أكثر من منتج في علبة واحدة لتخلقي الهدية المثالية.

زوري صفحة المحل على انستغرام: rayanecrafts@

متجر محلي Reham Mouneer في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبإذا كنت تعرفين شخص من محبّي فن الريزن فهذه الهديّة حتماً ستكون مثالية له، كونه يمكنكِ كتب على قوالب الريزن بألوانها المختلفة الاسم والعبارة التي تريدينها.

زوري صفحة المحل على انستغرام: reham_mouneer@

متجر محلي The Sew Story في السعودية لتقديم هدايا مخصصة وطارات مطرزة

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحباجمعي في علبة واحدة ما تريدينه من أقمشة مطرّزة بالاسم والعبارة التي تريدينها، شوكولا، أكواب وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: the_sew_story@

متجر محلي Kama في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

16 متجر محلي في السعودية يقدّم هدايا مميزة ومصنوعة يدوياً بحسب الطلبإذا كنت تعرفين شخص يحب المكوّنات والمأكولات التقليدية المصنوعة طبيعياً ويدوياً، فحتماً سيحب الهدية من عند Kama. هذا المكان يقدّم علب تحتوي على مختلف منتجات الطعام من دبس، مخلل، بهارات وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: kama_local@

متجر محلي The Craftery في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحباكتبي ما تريدينه على أي بلانر، كوب قهوة، عبوة مياه، قطعة خشبية وغيرها، واجمعيها كلّها في علبة منسّقة من قبلكِ.

زوري صفحة المحل على انستغرام: thecraftery.me@

متجر محلي Gift7ekayt في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحباصنعي واجمعي الهدية التي تناسبكِ في علبة أو في سلّة من الحديد واختاري المستحضرات التي تريدينها من شموع، أكواب، زهور وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: Gift7ekayt@

متجر محلي Lullabies في السعودية لتقديم هدايا مخصصة ومصنوعة يدوياً

هدايا رمضان عيد الام عيد الاي عبد الحبهذا المحل هو Local Business ويقدّم لك خدمة صنع توزيعات مخصصة بحيث يمكنك جمع في علبة واحدة كوب من القهوة مكتوب عليه اسم أو عبارة من اختيارك، عبوة مياه، قطعة خشبية وغيرها الكثير.

زوري صفحة المحل على انستغرام: Lullabies@