شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:بعد أن اجتاح فيديو تحضير قهوة Dalgona، مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء الحجر المنزلي، ها هو مشروب آخر يثير اهتمام الجميع. انتشر فيديو تحضير شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة على إنستقرام، للمدوّنة Valentina Muss، واعتبر بديل عن شراب القهوة المخفوقة Dalgona الغني بالكافيين. أشخاص عدة قاموا بتحضير شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة، ونشروا صور وفيديوهات له على السوشيل ميديا. كيف تحضّرين هذا المشروب في المنزل؟ الإجابة عن هذا السؤال تجدينها في السطور التالية.

ما هو شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة؟

إن شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة، هو شراب بديل عن مشروب دالغونا الغني بالكافيين. بدلاً من استخدام قهوة سريعة الذوبان وسكر لعمل رغوة وإضافتها إلى الحليب، يتمّ استخدام بودرة الفراولة وكريمة. 

كيفية تحضير شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:

طريقة تحضير هذا الشراب سهلة للغاية، ولا تحتاج سوى لبضع دقائق من وقتكِ. قومي بعمل شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة أثناء الحجر المنزلي:

المكوّنات:

  • ملعقة كبيرة من بودرة الفراولة
  • 4 ملاعق من الكريمة المخفوقة
  • كوب من الحليب 

طريقة التحضير

قومي بمزج هذين المكوّنين معاً، حتى تحصلي على رغوة متماسكة بلون زهري. بعدها أضيفي هذه الرغوة إلى الحليب البارد أو الساخن.
أمّا إذا كنتِ لا تحبّين الفراولة، فبإمكانكِ استبادلها بنصف ملعقة من الكاكاو مع ملعقة صغيرة من السكر و3 ملاعق كبيرة من الكريمة المخفوقة. 

شراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:من حساب biancaisabella22@ على إنستقرامشراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:من حساب brightandbusy@ على إنستقرامشراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:من حساب therosecovereddiaries@ على إنستقرامشراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:من حساب allieschakulya@ على إنستقرامشراب الحليب المحلّى بكريمة الفراولة:من حساب annascolorfulkitchen@ على إنستقرام