المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabiaبعد نجاحه في الموسم السابق، ينطلق معرض أنا عربية في نسخته الثانية من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 من 9 إلى 15 ديسمبر 2021 وذلك في واجهة الرياض. يجمع هذا الحدث أكثر من 250 مصمّمة في مجالي الأزياء وتصميم المجوهرات، بهدف عرض منتجاتهنّ وإبداعاتهنّ الفريدة. هذا ويسلّط المعرض الضوء على كفاءات التصميم والفنّ والإبداع والثقافة، وإبراز الحضارات المتنوّعة للمصمّمات في السعودية والوطن العربي. تعرّفي معنا أكثر على التفاصيل فيما يلي.

1. نبذة عن معرض أنا عربية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

احتضنت منطقة واجهة الرياض العديد من الأحداث الترفيهية في بداية هذا الموسم منها المعارض الكبرى في مجالات مختلفة ومتنوعة لكافة الاهتمامات شاملةَ جميع الفئات العمرية. في هذا الإطار، وبعد نجاحه في نسخته الأولى في نوفمبر 2019 واستقطابه لأكبر عدد من مصممات الأزياء والمجوهرات اللواتي أبدعن في تقديم منتجاتهنّ الفريدة والمتميزة، ستشهد فعاليات موسم الرياض هذه السنة أيضاً على معرض أنا عربية للمرة الثانية على التوالي. صُنّف المعرض على أنه الأرقى والأكبر لدعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط. دعماً وتشجيعاً منها للمواهب، قامت الهيئة العامة للترفيه بتقديم جوائز قيّمة بلغت 700 ألف ريال، للمصمّمات المتميّزات في المعرض. 

 2. أهداف معرض أنا عربية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

إضافةً إلى دعم المصممّات والمبدعات، لمعرض أنا عربية أهداف إنسانيّة تعرّفي عليها:

  • فتح باب الاشتراك لكلّ المهتمّات في مجالات تصميم الأزياء والمجوهرات.
  •  دعم قدرات المهتمّات بعالم التصميم في مختلف المجالات من الأزياء إلى المجهورات وصولاً للأكسسورات المنزلية، صناعة العطور ومستحضرات التجميل وذلك في الشرق الأوسط.
  • تخصيص جزء من الأرباح للجمعيات الخيرية: جمعية واجب لذوي شهداء، جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، وجمعية تراؤف لرعاية الأيتام في حفر الباطن.

3. صور من معرض أنا عربية بموسمه الأول

بانتظار حلول موعد معرض أنا عربية بدورته الثاني ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 نستعرض معك مجموعة من الصور التي تذكّرنا بالأجواء التي عمّت خلال الموسم الأول.

المملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabiaالمملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabiaالمملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabiaالمملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabiaالمملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabiaالمملكة العربية السعودية - موسم الرياض 2021 - أنا عربية - لايف ستايل - تحقيق - saudi arabia