حدثت فعاليات معرض المرأة السعودية بدورته الثامنة، من 18 الى 20 مارس في فندق الفورسيزون بالرياض، تحت شعار "كل ما يهم المرأة بكل من يهتم بالمرأة". المعرض نسائي ويستهدف سيدات المجتمع السعودي بكل فئاتهن من الأميرات، سيدات الأعمال، موظفات القطاع الحكومي، سيدات المجتمع والطالبات.

حرصت جميع الشركات السعودية، العربية والعالمية في كافة المجالات على التواجد في المعرض لتقديم فرص تسويقية وترويجية لمنتجاتها وخدماتها بأسعار منافسة، وهي تشمل مختلف القطاعات من التجميلية، التعليمية، التدريبية، الإقتصادية، الإستثمارية، الصحية وغيرها.

من أبرز الشركات التي تواجدت في معرض المرأة السعودية الثامن نذكر: شانيل، ماكس فاكتور، مجوهرات مصطفى غسان، سوق، باندورا، موبايلي، ريد سكوير للأثاث المنزلي، الأحوال المدنية السعودية، بنك البلاد، إكس كارز، التعاونية، بانوراما المرأة، داماك، وغيرها الكثير من العارضين المهتمين بتزويد المرأة السعودية بكل ما تحتاجه وبكل ما هو جديد تحت سقف واحد.

اعتبر المعرض فرصة إستثنائية للمرأة السعودية لكي تؤمّن كل احتياجاتها الثقافية، العلمية والإستثمارية التي تستحوذ على إهتمام المرأة السعودية عموماً. فضلًا عن ذلك، سمح المعرض بخلق فرصة للتفاعل الإيجابي بين الشركات وزائرات المعرض، خاصة المستثمرات ورائدات الأعمال لإتاحة الفرصة لتلك المنتجات المعروضة بأن تدخل السوق السعودي.

تجدر الإشارة هنا إلى حرص النساء السعوديات الشديد في كل عام على حضور معرض المرأة السعودية والذي يقام بفندق الفورسيزون بالرياض، لأنه حدث يستفدن منه إذ يدعم كل ما يخص المرأة السعودية على الأصعدة الثقافية، الاقتصادية، التعليمية والاجتماعية.

معرض المرأة السعودية الثامنمعرض المرأة السعودية الثامنمعرض المرأة السعودية الثامنإقرئي أيضاً: نجوم دبي: ممر للمشاهير ووجهة سياحة جديدة قريباً في الإمارات العربية المتحدة

قصر الوطن في أبو ظبي يفتح أبوابه للعموم، وهذه هي أولى صوره