فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 أي Miracle in cell NO.7، هو من بين الأعمال التي حقّقت نجاح كبير في الآونة الأخيرة، فبات على قائمة أفضل افلام نتفلكس. هذا العمل التركي المقتبس من فيلم كوري عُرض في سنة 2013، لامس قلوب جميع المشاهدين بقصّته المؤثّرة وأداء الممثلين الرائع. إن شاهدتِ هذا الفيلم، فأنتِ حتماً تعلمين عن ماذا نتكلّم، وقد تكوني وقعتِ في حبّ الممثلين أيضاً. من هنا، وفي هذا المقال، سنكشف لكِ عن أمور لم تعلمي بها من قبل عن بعض أبطال فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7، لتتعرّفي إليهم عن كثب.

معلومات لم تعلمي بها من قبل عن أبطال فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

الممثل Aras Bulut Iynemli الذي لعب دور Memo في فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

  • حقّق شهرة واسعة عند مشاركته في مسلسل على مر الزمن في سنة 2010 حيث لعب دور "ميتي".
  • لا يزال يدرس هندسة الطيران في جامعة اسطنبول التقنية.
  • نجاحه في عالم التمثيل ساعده على نيل جوائز عدّة مثل جائزة أفضل مساعد ممثل لمسلسل على مر الزمان، جائزة افضل ممثل للعام 2018 ضمن حفل توزيع جوائز الفراشه، جائزة افضل ممثل سينمائي لفيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 في حفل Turkiye Genclik Odulleri وحفل Ayakli Gazete Odulleri وحفل 8.Yeditepe Dilek OdUlleri.

الممثلة Deniz Baysal التي لعبت دور Mine في فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

  • في العاشرة من عمرها، بدأت دينيز بايسال بدراسة التمثيل في مسرح Izmir Karsiyaka Municipal Theater.
  • درست التجارة وعند نيلها الشهادة بدأت بامشاركة في الإعلانات التلفزيونية التجارية. حينها لفتت دينيز بايسال الأنظار وبدأت بالمشاركة في التمثيل.
  • شاركت في أوّل مسلسل لها في سنة 2011 حيث لعبت دور "نيسان" في مسلسل المياه العميقة. حقّقت شهرة واسعة في مسلسل فضيلة وبناتها حيث أدّت دور "هازان".
  • تزوجت الممثلة التركية Deniz Baysal من الممثل التركي Barıs Yurtcu في سبتمبر 2019 ولجأت نهار عرسها إلى 3 إطلالات مختلفة.

الممثلة Nisa Sofiya Aksongur التي لعبت دور Ova في فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7مسلسل حريم السطان هو العمل الأوّل الذي شاركت به Nisa Sofiya Aksongur وذلك في سنة 2015. في سنة 2016، شاركت في مسلسل Adini sen koy أمّا في العام 2018، فلعبت دور "آليا" في مسلسل Aglama Anne وفي العام نفسه شاركت في فيلم Locman. في سنة 2019، شاركت في مسلسل Kuzgun وفي فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7.

الممثل Ilker Aksum الذي لعب دور Askorozlu في فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

  • بدأ مسيرته في عالم التمثيل سنة 1994 وتحديداً على مسرح Antalya State Theater.
  • من أبرز الأعمال التي شارك بها هي مسلسلات حريم السلطان، 20 دقيقة، قيامة ارطغرل إلى جانب كل من فيلم آلام الخريف وفخ التنين.
  • نال جوائر عدّة مثل افضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز Siyad Turk Sinemasi Awards في سنة 2006 إلى جانب نيله هذه الجائزة أيضاً في السنة نفسها في حفل SIYAD Turkish Cinema Awards. كذلك، نال جائزة افضل ممثل للعام 2013 في حفل توزيع جوائز Sadri Familiar Theater and Cinema Acting Awards.