close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيفا تختار دبي لاستضافة مهرجان جماهير مونديال 2022

فيفا تختار دبي لاستضافة مهرجان جماهير مونديال 2022مصدر الصورة: موقع FIFA

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عبر صفحته على تويتر، عن اختيار إمارة دبي، لاستضافة مهرجان جماهير مونديال كأس العالم 2022 FIFA Fan Festival. لقد تم اختيار دبي لتكون واحدة من بين 6 مدن في العالم، جرى اختيارها لتحتضن المهرجانات الدولية لمشجعي كأس العالم هذا العام.

الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العالم 2022 في قطر

دبي تستضيف مهرجان المشجعين لكأس العالم 2022

أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، أن مهرجانات مشجعي كأس العالم 2022 ستقام في كل من العاصمة البريطانية لندن والعاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي ومدينتي ريو دي جانيرو وساو باولو البرازيليتين، وعاصمة كوريا الجنوبية سول، ومن المدن العربية مدينة دبي في دولة الإمارات. من بين هذه المدن المختارة، ستكون دبي الأقرب للبلد المضيف لفعاليات كأس العالم 2022، ويتوقع أن يحضر إليها آلاف المشجعين لجميع المنتخبات المشاركة في المونديال. لقد اختار الفيفا والشركة المنظمة لهذه المهرجانات، دبي حبتور ليكون موقعاً استثنائياً مناسباً لاستضافة هذا المهرجان الجماهيري في الهواء الطلق على الواجهة البحرية لدبي.

أجمل تسريحات شعر مناسبة لحضور مباراة فيفا في قطر

المهرجانات الدولية للمشجعين كأس العالم 2022

تهدف المهرجانات الدولية لجماهير كأس العالم FIFA Fan Festival، إلى تعزيز تجربة المشجعين الذين ينتظرون هذا الحدث التاريخي بفارغ الصبر، والذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة. في هذا السياق، أكد الفيفا أن جميع المهرجانات الدولية للمشجعين ستقدم بثاً مباشراً لمباريات كأس العالم قطر 2022، كما ستوفر لزوارها أنشطة ترفيهية عديدة بينها عروض من إبداع نجوم عالميين في تنسيق الأغاني وموسيقيين وفنانين محليين بحضور عدد من أساطير الفيفا. كما سترتبط جميع المدن المستضيفة لفعاليات مهرجان المشجعين الدولي، بالمهرجان الرئيسي المقام في قطر من خلال العلامة التجارية لكأس العالم في كل موقع من المواقع، كما سيتمكن المشجعون من الاطّلاع على محتوى حصري من البلد المضيف وعلى قصص وحكايات من قلب الحدث عبر قنوات الاتحاد الدولي لكرة القدم. من المتوقع أن تنطلق فعاليات مهرجانات المشجعين الدولية في 20 نوفمبر 2022 إلا أن الفعاليات ستختلف من مهرجان لآخر.

موعد مهرجان مشجعي كأس العالم 2022 في دبي

مهرجان مشجعي كأس العالم 2022 سيبدأ من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 وذلك في الأوقات التالية:

  • من 20 إلى 28 نوفمبر 2022: 12 ظهراً حتى 3 صباحاً
  • من 29 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022: 3 بعد الظهر حتى الساعة 3 صباحاً.

تذاكر مهرجان مشجعي كأس العالم 2022 في دبي

يمكن الحصول على تذاكر مهرجان مشجعي كأس العالم 2022 من خلال الدخول إلى موقع Fifa الإلكتروني.



فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة