close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موسم الرياض 2019: تفاصيل حفلات أبرز النجمات والنجوم

فعاليات موسم الرياض 2019 المملكة العربية السعودية

تستعد الرياض لإستقبال نخبة من أبرز نجمات ونجوم الخليج والعالم العربي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 والذي يعتبر واحد من أكبر مواسم المملكة العربية السعوية. في هذا السياق، أعلنت الهيئة المنظمة لموسم الرياض عن تفاصيل ومواعيد حفلات النجوم والنجمات المشاركين في هذا الموسم.

1- حفل تامر حسني ونانسي عجرم ضمن موسم الرياض 2019

سيشهد الرياض بوليفارد يوم 18 أكتوبر حفل من نوع خاص يجمع بين الفنانين تامر حسني ونانسي عجرم سيقومان فيه بتأدية مجموعة متنوعة من أغانيهما. من الجدير بالذكر أن تذاكر الحفل نفذت جميعها قبل إطلاق الحفل بأسبوع حيث من المتوقع أن تشهد هذه الفعالية جمهور كبير جداً.

2- ليلة عبد الرحمن بن مساعد ضمن موسم الرياض 2019

بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو وليد فايد سيقام يوم 24 أكتوبر حفل مميز بعنوان "ليلة عبدالرحمن مساعد" والتي سيحيها مجموعة وافرة من الفنانين والفنانات الذين أدّوا أغاني من أشعار عبد الرحمن المساعد. النجوم هم محمد عبده، عبادي الجوهر، أصالة وحسين الجسمي.

3- حفل أصيل أبو بكر، شمة حمدان ونبيل شعيل ضمن موسم الرياض 2019

في 26 أكتوبر سيشهد الحي الدبلوماسي على أمسية غنائية فريدة من نوعها تجمع كل من الفنانين أصيل أبو بكر، وشمة حمدان ونبيل شعيل.

4- حفل عاصي الحلاني، نجوى كرم، ملحم زين وديانا حداد ضمن موسم الرياض 2019

على مسرح موسم الرياض الترفيهي سيقام حفل لبناني بامتياز يوم 31 أكتوبر يجمع بين عاصي الحلاني، نجوى كرم، ملحم زين وديانا حداد. سترافق الحفل فرقة دبكة تقدّم لوحات راقصة فولكلورية من قلب التراث اللبناني الجبلي.

5- حفل شون بول والشاب خالد ضمن موسم الرياض 2019

في ليلة غنائية على مسرح الفنان محمد عبده في منطقة بوليفارد، يُقام حفل يجمع مغنى الراب شون بول مع مطرب الجزائري الشاب خالد، في 1 نوفمبر. يذكر أن هذا الحفل هو الأول للمطرب شون بول في السعودية والذي يتميز بشعبيته الكبيرة في الوطن العربي.

6- حفل شمة حمدان وسلطان الخلفية المعروف (حقروص) ضمن موسم الرياض 2019

في ليلة غنائية طربية خليجية سعودية، سيحيي النجمان شمة حمدان وسلطان الخلفية المعروف بحقروص على مسرح وينتر واندرلاند المتنقلة، في ا نوفمبر.

7- ليلة الملحن سهم ضمن موسم الرياض 2019

بعد النجاح الذي شهدته ليلة الملحن سهم في موسم جدة تعود مجدداً الليلة ذاتها في موسم الرياض على مسرح الحي الدبلوماسي في 5 نوفمبر والتي يشارك فيها الفنانون رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، إسماعيل مبارك وأميمة طالب.

8- حفل عبدالله الرويشد، فؤاد عبد الواحد وداليا مبارك ضمن موسم الرياض 2019

في حفل غنائي مشترك يوم 9 نوفمبر على مسرح الحي الدبلوماسي بالرياض، سيقوم كل من عبد الله الرويشد وفؤاد عبد الواحد وداليا مبارك بإمتاع جمهور الرياض بأروع الأغاني في أمسية غنائية موسيقية تنقل جميع الحضور إلى أجواء طربية.

9- حفل وليد توفيق، شيرين عبد الوهاب وراغب علامة ضمن موسم الرياض 2019

عشاق كل من وليد توفيق، شيرين عبد الوهاب وراغب علامة على موعد يوم 14 نوفمبر مع حفل غنائي مميز على المسرح الفني في الرياض بوليفارد حيث سيستمتع فيه الجمهور بمجموعة منتقاة من الأغاني المصرية واللبنانية.

10- حفل عبادي الجوهر، خالد عبد الرحمن وأسماء المنور ضمن موسم الرياض 2019

في 16 نوفمبر وعلى المسرح الفني في الحي الدبلوماسي، سيحيي كل من الفنان عبادي الجوهر والفنان خالد عبد الرحمن والفنانة أسماء المنور حفل غنائي ضخم حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري مكثّف.

11- ليلة السندباد ضمن موسم الرياض 2019

جمهور موسم الرياض سيكون على موعد يوم 19 نوفمبر مع "ليلة السندباد" التي سيحيها الفنان راشد الماجد ليؤدي باقة من أغانيه.

12- حفل حسين الجسمي وبلقيس فتحي ضمن موسم الرياض 2019

23 نوفمبر سيستضيف مسرح الحي الدبلوماسي بالرياض كل من حسين الجسمي والفنانة بلقيس فتحي في حفل غنائي مشترك.

13- ليلة صقر الأغنية الخليجية ضمن موسم الرياض 2019

صقر الأغنية الخليجية، رابح صقر سيكون ضيف موسم الرياض يوم 26 نوفبر ليحيي حفل غنائي.

14- حفل صابر الرباعي، أصالة ونوال الزغبي ضمن موسم الرياض 2019

صابر الرباعي، أصالة نصري ونوال الزغبي يجتمعون في 28 نوفمبر على مسرح الرياض بوليفارد في حفل غنائي مميز.

15- حفل نوال الكويتية ضمن موسم الرياض 2019

في ليلة غنائية منفردة تستعد الفنانة نوال الكويتية لإحياء حفل في 30 نوفمبر على المسرح الفني بالحي الدبلوماسي. على غرار جميع حفلاتها في السعودية، من المتوقع أن يشهد هذا الحفل إقبالاً جماهيرياً ضخم ايضاً.

16- حفل محمد حماقي وأنغام ضمن موسم الرياض 2019

في أمسية مصرية بامتياز، يستضيف المسرح الفني في الرياض بوليفارد يوم 5 ديسمبر حفل غنائي مشترك يجمع الفنان محمد حماقي والفنانة أنغام.

17- حفل كاظم الساهر ووليد الشامي ضمن موسم الرياض 2019

في حفل غنائي كبير على المسرح الفني في الرياض بوليفارد يوم 12 ديسمبر سيكون جمهور موسم الرياض 2019 على موعد مع حفل مميز مع كاظم الساهر ووليد شامي: ليلة عراقية طربية لكل عشاق الفن العراقي.

18- ليلة البرنس ضمن موسم الرياض 2019

عشاق الفنان ماجد المهندس سيستمتعون بحفل غنائي له ضمن موسم الرياض، في يوم 17 ديسمبر على المسرح الفني في الرياض بوليفارد.

19- ليلة ياسر بوعلي ضمن موسم الرياض 2019

في ليلة غنائية تكريمية للملحن ياسر بو علي سيحيي نخبة من الفنانين الخليجيين والعرب حفل يضم مجموعة متنوعة من أجمل ما لحّن ياسر بو علي من أغاني حققت نجاح باهر.