الجميع في انتظار موعد افتتاح متحف مدام توسو في دبي ليكون واحد من الوجهات الترفيهية الأكثر جذباً في الوطن العربي. من هنا، بعدما تمّ الكشف عن مجسمات العديد من الشخصيات المعروفة عربياً وعالمياً، أُعلن أخيراً عن الموعد النهائي لافتتاح المتحف واستقبال الجمهور وذلك في 14 أكتوبر 2021. تابعي قراءة السطور التالية وتعرّفي في ما يلي على تفاصيل افتتاح متحف مدام توسو في دبي وأهم الفعاليات المنتظرة فيه. 

متحف مدام توسو دبي يقدّم أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط للنجمة بلقيس فتحي    

تفاصيل افتتاح متحف مدام توسو في دبي 

يستعدّ متحف مدام توسو في دبي في نسخته العربية لاستقبال الزوار بشكل رسمي يوم 14 أكتوبر 2021. في ظل الاحتفالات المُقامة بهذه المناسبة، يقدّم المتحف للزوار أفضل العروض الحصرية وإمكانية حجز التذاكر وزيارة الوجهة الترفيهية التفاعلية في يومَي 8 و9 أكتوبر 2021.

أهم فعاليات متحف مدام توسو في دبي

متحف مدام توسو في دبي هو النسخة رقم 25 من متاحف مدام توسو العالمية كما أنه واحد من أهم الوجهات الترفيهية والأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي. سيتمّ استقبال الزوار طوال أيام الأسبوع في أجواء مميّزة تتيح الفرصة للجماهير برؤية مجسمات المشاهير المفضّلين لديهم. يُذكر أن المتحف يقع بجوار عين دبي أكبر وهي أعلى عجلة في العالم في جزيرة بلوواترز. 

يضمّ المتحف 7 غرف ذات طابع خاص تشمل مساحة مخصّصة للحفلات وحلبة رقص تفاعلية. كما وقد شهد المتحف مؤخراً الكشف عن أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط والذي كان للفنانة بلقيس فتحي. تضمّ صالات العرض مجسمات للعديد من المشاهير في العالم العربي ومن جميع أنحاء العالم. من أشهر المجسمات التي يضمها المتحف من الشخصيات الرياضية نذكر Conor McGregor ومن الشخصيات التاريخية الملكة إليزابيث الثانية، بالإضافة إلى الممثلة Cara Delevingne، الممثلة Kareena Kapoor والمطرب محمد عساف.