close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل سمعتِ عن المساج بالحيوانات من قبل؟ إليكِ أبرز 3 أنواع منه

مساج تدليك

لا شك أن العلاج بالتدليك هو أحد أكثر العلاجات متعة في العالم. حتماً خطر على بالك الآن التدليك التقليدي بالزيوت والاحجار، لكن ماذا عن التدليك الذي تقوم به الحيوانات؟ لا يمتلك الجميع الجرأة لتجربة هذا النوع من المساج لكن إن قررتِ اللجوء اليه، فقد تكون مغامرة ممتعة ومفيدة في الوقت عينه. إليكِ كل التفاصيل.

مساج الوجه بالحلزون

يعتقد بعض الناس أن التدليك بالقواقع الزاحفة هو أحد الطرق الفعالة لمقاومة الشيخوخة وتقليل تجاعيد الوجه، لا أحد يعلم بعد سبب هذا الاعتقاد لكن يتفق جميع أطباء التجميل على أن المادة اللزجة للحلزون تمتلك خصائص ترطيب مذهلة ومضادات الأكسدة أكثر من معظم منتجات التجميل. يذكر ان التدليك بالقواقع الزاحفة ظهر أول مرة في طوكيو في اليابان.

مساج الظهر بالقطط

تأتي العديد من الأشياء والاختراعات الغريبة والرائعة في آن من اليابان، منها تدليك الظهر! إذا كنت تمتلكين قطة فأنتِ تعلمين أنها رائعة في "عجن" الأشياء قبل الاستلقاء عليها، سواء كانت وسادة أو بطانية. لهذا السبب قرر اليابانيون دمج مهارات القطط هذه وإضافتها إلى خدمة التدليك للظهر تحديداً.

مساج الظهر بالفيلة

واحدة من الأفكار الغريبة التي تأتي من تايلاند هي التدليك بالفيل. ما يحدث هو أن الشخص يستلقي على الأرض ويضع الفيل أحد أطرافه على ظهره ويبدأ التدليك. حسناً، لا يبدو هذا الوضع آمن 100% لكنها مغامرة على أي حال!

إذاً، هل تتجرأين على تجربة أحد هذه الأنواع من التدليك بالحيوانات؟