بعد الرهجة الكبيرة التي حصدتها وضعيات تصوير مختلفة اعتمدتها النجمات في صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Duck Face ووضعية صداع الرأس، ها هنّ يظهرن في وضعية تصوير جديدة أصبحت رائجة جداً وشائعة على السوشيل ميديا ألا وهي وضعية فلامنجو Flamingo!

ما هي وضعية فلامنجو؟

هي عبارة عن تقليد طائر الفلامنجو، من خلال الوقوف على قدم واحدة وثني الآخرى. قد تتطلّب منكِ وضعية فلامنجو بعض التوازن، حتى لا تقعي، لكن بإمكانكِ أن تقومي بها وأنتِ متمسّكة بباب أو بحائط مثلاً، كما فعلت بعض النجمات مثل Gigi Hadid وKendall Jenner، أو 
 إضافة إلى ذلك، لا تقلقي لن تضطري إلى تحقيق التوازن لمدّة 4 ساعات كما تفعل طيور فلامنجو، بل تتطلّب منكِ 10 ثوان فقط للحصول على أجمل صورة.

النجمات ووضعية فلامنجو

كما ذكرنا سابقاً أن النجمات العالميات انتشرت في ما بينهنّ وضعية فلامنجو، لتقوم بها كلّ نجمة على طريقتها الخاصة. بكلّ خفة، وقفت Kendall Jenner على قدم واحد مع ثني الأخرى، لتكون الصورة موفّقة 100%، خصوصاً مع اختيارها لفستان قصير متميّز بالطيات وباللون الفوشيا. أمّا Hailey Baldwin، فثنت قدمها إلى الأعلى، لتظهر مدى توازنها ورشاقتها. بدورها، Gigi Hadid قامت بوضعية الفلامنجو مع رفع رأسها إلى الأعلى.

 على ما يبدو أن هذه الوضعية بالذات، هي حيلة ذكية تساعد في الظهور بإطلالة أجمل في الصور، الأمر الذي جعل وضعية التصوير هذه "ظاهرة" منتشرة بكثرة بين النجمات على السوشيل ميديا.
 في الواقع، إن قمتِ بوضعية فلامنجو، كوني متأكدة أنّكِ ستظهرين بكامل أنوثتكِ، وستجذبين الأنظار نحوكِ.

يذكر أن هذه الوضعية بالذات، لم تنتشر بعد بين النجمات العربيات إلا من قبل الفاشينستا العنود بدر، كما حصل مع وضعية صداع الرأس، فهل من الممكن أن نراهنّ يقمن بها؟ 

هيّا، ماذا تنتظرين لتجرّبي هذه الوضعية وتتباهي بجمالكِ على السوشيل ميديا؟ إلقي نظرة على صور النجمات اللواتي لجأن فيها إلى وضعية فلامنجو واستوحي منهنّ!   

وضعية الفلامنجو كيندال جينرKendall Jennerوضعية الفلامنجو جيجي حديدGigi Hadidوضعية الفلامنجو هايلي بلدوينHailey Baldwin
وضعية الفلامنجو كورتني كارديشيان Kourtney Kardashian
وضعية الفلامنجو ويني هارلوWinnie Harlow
وضعية الفلامنجو كياراCiara
وضعية الفلامنجوKristen Noel Crawley
وضعية الفلامنجودواليباDua Lipa
وضعية الفلامنجو  سيلين ديون Celine Dion
وضعية الفلامنجو  Ashley Graham
وضعية الفلامنجو Camila Coelho
وضعية الفلامنجو Olivia Culpo
وضعية الفلامنجو العنود بدر