إذا كنتِ من النساء اللواتي يبحثن عن المغامرة أينما تواجدن، فانسي إطلالات غرف الفنادق على البحر أو البحيرة أو حتى الحديقة، واسعي الى مستوى آخر من غرف الفنادق ومختلف كلياً في سفرتكِ المقبلة! الفنادق الموجودة في القائمة التالية توفّر لكِ إطلالة مميزة جداً، تحديداً تحت الماء حيث ستحصلين على فرصة لرؤية مختلف كائنات البحر تسبح بجوار نافذتكِ!

1- فندق أتلانتس في دبي

تعتبر الأجنحة تحت الماء في فندق أتلانتس دبي ملاذ للهدوء والسكينة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتطل على حوض أسماك بحري. يتكوّن كل جناح بالفندق من حمام مزود بجاكوزي وغرفة نوم وصالة وجميعها تطل على مناظر خلابة للحياة البحرية.

2- فندق كونراد في المالديف

في إحدى جزر المالديف التي تُعرف بإسم جزيرة رانجالي، يقع فندق كونراد الذي يضم واحد من أكثر الأجنحة الفندقية طلباً من قبل المسافرين. فجناح مواركا فيه يتميز عن غيره من أجنحة الفنادق الأخرى لكونه مكان فريد من نوعه يتميز بصالة معيشة متكاملة وغرفة لتناول الطعام والترفيه والنوم فوق وتحت المحيط الهندي مع إطلالات تحبس الأنفاس.

3- فندق ورلد سنتوسا في سنغافورة

يقدم المنتجع 11 جناح تحت الماء حيث يتكوّن كل واحد من طابقين وذلك لكي يتمتع الضيوف بإطلالات على أفضل ما في البر والبحر. يتكوّن الطابق العلوي من غرفة معيشة مفتوحة تؤدي إلى فناء في الهواء الطلق وجاكوزي، بينما يوفّر الطابق السفلي للضيوف إطلالة تحت الماء على أكثر من 40 ألف سمكة.

4- فندق مانتا في تانزانیا

تقدّم الغرفة العائمة تحت الماء لدى المنتجع تجربة مميزة لكل من يحب المغامرة كما يوفر الهيكل العائم للغرفة 3 مستويات حيث يستطيع المقيمين فيها، في المستوى الأخير تحديداً، مشاهدة أسماك الشعاب المرجانية.