سباحة الغوص مدارس جدة السعودية

يعتبر البحر الأحمر واحداً من أفضل الأماكن في العالم للغوص بفضل درجة حرارته الثابتة ومياهه الصافية. لحسن الحظ، عروس البحر الأحمر، جدة، فيها أفضل مدارس الغوص في المملكة والتي تضم مجموعة من أكثر المدربين إحترافية في تعليم الغوص على اصوله.

القائمة التالية تضم 4 من أفضل مدارس الغوص في جدة والتي تعطيكِ الفرصة للإستمتاع بتجربة غوص استثنائية وإكتشاف جمال المناظر الطبيعية تحت الماء.

Orca Divers SA 

يقدم أوركا دايفرز السعودية دورات في الغوص مع مجموعة من أمهر المدربين المرخصين من منظمة  بادي الأميركية وهي أكبر منظمة لتدريب غوص السكوبا الترفيهي في العالم. تتوفر لدى المدرسة دورات غوص للمستوى المبتدئ لمن لم يسبق لهم الغوص في البحر والمستوى المتقدم حيث تعمل على رفع المهارات الذاتية للغواص. ذلك بالإضافة إلى الدورات المتخصصة والتي تضم كل ما يتعلق بالغوص الليلي وإتقان مهارات الطفو ودورة الهواء المخصب بالنيتروكس.

Dive Holics 

في دايف هوليكس ستتعلمين كل ما له علاقة بالغوص بدءً من التعريف بالغوص والمعدات التي يستخدمها الغواص وإنتهاءً بإدراج الغواص في دورات متخصصة أكثر حتى يصبح أكثر خبرة في الغوص مثل تعلم الغوص بالنيتروكس. ذلك بالاضافة الى تعلم الغوص بالسترة الجافة، تعلم كيفية التحكم بطفويتكِ للوصول الى مرحلة الطفو في الماء بلا جهد وعناء، الغوص في المياه العميقة، الغوص من القوارب وفي التيارات وغيرها الكثير من الدورات والبرامج التي تؤهلكِ لتكوني غواصة محترفة.

Natlus Divers 

"غواصي ناتلس" تقدم دورات تدريبية في الغوص كما أنها تقوم بتنظيم رحلات بحرية للمجموعات الكبيرة لقضاء يوم كامل ومميز في عرض البحر والتمتع بالغوص والسباحة في مياه البحر الزرقاء الشفافة. تتنوع الدورات التدريبية لدى هذه المدرسة لتشمل دورات إعداد الغواص المحترف ودورات غواص الإنقاذ إلى الدورات المتقدمة في المياه المفتوحة بالإضافة إلى الدورات المعدة للغواصين الشباب الذين يبحثون عن متعة من خلال ممارسة رياضة الغوص.

Jeddah Tech Diver 

جدة تك دايفر هي الوجهة الأولى للغوص التقني! يعد المركز الأول والفريد من نوعه في هذا المجال، فهو مقصد وغاية الغواصين المحترفين في السعودية والخليج كمركز متكامل من جميع النواحي والإمكانيات وطاقم مجهّز للغطس. يوجد لدى المركز دورات ترفيهية وتقنية ودورات إحترافية تساعد محبي الغوص على تعلّم كل مستويات الغوص الترفيهي وتخصصاته من البداية وصولاً لأعلى مستويات الغوص الترفيهي أو المستويات القيادية.