مسابح نسائية السعودية حمام سباحة

فصل الصيف في السعودية لا مثيل له فالدرجات المرتفعة التي لا تطاق تتطلب منفذ للتغلب على الحرارة. تبحث الكثير من السيدات في السعودية عن مسبح للبنات يسمح لهن بالإستلقاء، السباحة والإسترخاء للتغلب على حر الصيف القاتل.

سواء كنتِ تبحثين عن حمام سباحة داخلي أو خارجي، في ما يلي ستجدين قائمة بـ4 حمامات سباحة او مسابح للنساء في السعودية.

AlManahil المناهل

مركز المناهل هو اليوم من المراكز الرائدة في السعودية التي تسعي لخلق مكان يسمح للمرأة بالترفيه عن نفسها، تكوين صداقات، ممارسة الرياضة والإعتناء بنفسها. يضم المركز الذي يقع في الحي الدبولماسي بالرياض، مسبح للبنات كبير حيث تقام به دورات تدريبية لمن هنّ مبتدئات في السباحة كما تقام به أيضاً بعض التمارين الرياضية المائية والمسابقات المختلفة. منذ وقت ليس ببعيد، تم افتتاح نادي المناهل للياقة والرياضة وايضاً صالون وسبا ليصبح المركز بذلك وجهة إسترخاء شاملة لكل السيدات.

Lothan لوذان

فندق وسبا لوذان هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، مخصص للسيدات فقط، ويقع في حي العروبة في الرياض. هو المكان المثالي للهروب من اعباء الحياة اليومية، الإستمتاع والإسترخاء. يساعد على إعادة توازن الطاقات بما يضمن الإسترخاء التام والتوازن بين الجزء البدني، العاطفي والروحي من جسمكِ. بإمكانكِ التمتع بيوم كامل في حمام سباحة الفندق أو المبيت والتمتع بباقي خدمات السبا الفاخرة.

Almultaka الملتقى 

هو مركز متكامل يضم جميع إحتياجات المرأة العصرية التي تسعى للحصول على وقت مميز وخاص للإعتناء بنفسها، حيث يضم المركز مسبح كبير وخاص كي تحصل كل إمرأة على التجربة المثالية والراحة المطلقة. بالإضافة إلى حمام السباحة الداخلي، يوفر مركز الملتقى أيضاً، سبا، صالون تجميل، مكتبة، محلّات تجارية ومطعم.

Zclub زي كلوب

في حي الأندلس بمدينة جدة، يقع زي كلوب الذي يضم مسبح للبنات كبير للغاية، ويقدم دورات تدريبية أيضاً في السباحة. الى جانب الاسترخاء، يوفّر زي كلوب صالات رياضية تقودها مدرّبات ماهرات يساعدنَ من يردن الحفاظ على رشاقتهن ولياقتهن البدنية.