تأخذ شبكات الإنترنت اليوم مساحة كبيرة في حياة المشاهد، حتى باتت تحلّ مكان شاشات التلفزيون والسينما. من هنا، لا بدّ لكِ عزيزتي أن تكوني على علم بأشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم لكِ فرصة مشاهدة أهم الأفلام، المسلسلات والبرامج من خلال الإشتراك بها. نتفلكس، ايفليكس، او اس ان بلاي وشاهد، 4 مواقع سنعرفك عليها في هذا المقال، فتابعي القراءة.

موقع نتفلكس-  Netflix

نتفلكس او اس ان بلاي شاهد اي فلكس مسلسلات عربية افلام يقدم لكِ موقع نتفلكس خدمة مشاهدة أبرز الأفلام والمسلسلات التي تخص الكبار والصغار، من دون فواصل إعلانية. البعض منها لم يعرض على التلفاز من قبل، بل هو حصري لـNetflix. يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الويندوز، الأندرويد، الآي فون، ويندوز فون، الآي باد وChrom وOS وPS3 وPS4 وXbox وبعض أجهزة التلفاز الذكي مثل Apple. باستطاعتكِ الإشتراك بالموقع مجاناً لمدّة شهر واحد. في حال أردتِ تجديد الخدمة، يمكنكِ الحصول على بطاقة إما بكلفة 8 دولار أو 10 دولار أو 12 دولار شهرياً. يختلف سعر الإشتراك بحسب جودة الصورة وعدد الأجهزة التي يستعمل عليها نفس الحساب. طريقة الإشتراك سهلة، ادخلي على موقع نتفلكس أو حمّلي التطبيق على هاتفكِ، من ثم املئي البيانات المطلوبة.

 موقع اي فليكس – Iflix

نتفلكس او اس ان بلاي شاهد اي فلكس مسلسلات عربية افلام انتشر موقع اي فليكس بشكل واسع في العالم العربي، إذ قدّم مجموعة من المسلسلات والأفلام العربية المعروضة سبقاً على شاشات التلفزيون. الجدير ذكره أن الإشتراك في Iflix تصل كلفته إلى ما يقارب الـ5 دولار شهرياً. يمكنكِ استعمال نفس الحساب على عدّة أجهزة، كما باستطاعتكِ مشاهدة عدّة حلقات من نفس المسلسل في اليوم نفسه. 

موقع او اس ان بلاي –OSN Play

نتفلكس او اس ان بلاي شاهد اي فلكس مسلسلات عربية افلام او اس ان بلاي هي عبارة عن تطبيق الكتروني يمكنكِ الإشتراك به مجاناً في حال كنتِ مشتركة في شبكة OSN TV. يعرض هذا التطبيق لائحة من الأعمال التلفزيونية المعروضة على محطات او اس ان، والتي تعدّل كل شهر. تشمل المسلسلات والبرامج المعروضة مواضيع عدّة مثل الطبخ، الرياضة، الكارتون وغيرها الكثير. كل ما عليكِ فعله هو تحميل التطبيق على الهاتف وإدخال بيانات حسابكِ السابق، لتتمكني من التمتع بخدمة مشاهدة أجمل الأفلام.

موقع شاهد – Shahid

نتفلكس او اس ان بلاي شاهد اي فلكس مسلسلات عربية افلام Shahid هو عبارة عن منصة الكترونية تسمح للمشتركين مشاهدة بعض الأفلام، المسلسلات والبرامج مجاناً. كما هنالك مجموعة من الأعمال التي يمكنكِ مشاهدتها بعد الإشتراك ودفع كلفة 5 دولار شهرياً. في البداية ستتمتعين بخدمة المشاهدة المجانية لمدّة 7 أيام فقط. ضمن موقع شاهد ستجدين Shahid Plus وهي خدمة مشاهدة من دون فواصل إعلانية. يمكنكِ أن تختاري ضمن هذا الموقع، محطة تلفزيونية معينة لتترقبي المسلسلات والأفلام التي تعرضها مثل شبكة MBC.