جميعنا يتطلّع الى كل ما هو جديد في عالم التطبيقات الحديثة، لكن ليس الجميع يعرف كيف يسخّرها لخدمته. لذلك وجدنا لك سيدتي بعض التطبيقات المجانية التي تفيدكِ في تنظيم حياتك سواء كنتِ سيدة منزل أو سيدة أعمال. إليك قائمة بأهم التطبيقات التي تعمل على تنظيم اعمالك.

تطبيق GoodBudget

هذا التطبيق مفيد جداً وخاصة للسيدات المسؤولات عن ادارة مصاريف المنزل الشهرية وذلك لأن هذا التطبيق يساعد على جدولة المصروفات الشهرية لكي يكون امامك رؤية واضحة لمصروفاتك و مدّخراتك لآخر الشهر حتى لا تشعري بالتوتر في حال نسيتِ حساب أي من مصروفاتكِ في اي وقت، ويكون لديكِ خطة مستقبلية لأموالك دائماً.

تطبيق Be Focused

هو واحد من العديد من التطبيقات التي تمكّنك من انجاز جميع مهامكِ في الأوقات المحددة، عن طريق تعيين وقت لكل مهمة سوف تقومين بها. يعتبر التطبيق بديلاً جيداً لإدارة الاعمال. هدف التطبيق هو المحافظة على تركيزك في إدارة المهام الخاصة بك مع متابعة الوقت الذي تستغرقينه في انجاز كل مهمة خلال يوم، اسبوع او أي فترة انتِ تحددينها، حتى يحفّزك على انهاء مهامك في التوقيت المطلوب، وبالتالي يعمل على زيادة انتاجكِ بشكل ملحوظ.

تطبيق IFTTT

هو اختصار جملة If This Then That. الهدف من ذلك التطبيق هو تسخير هاتفك وكل ما يحمله في تطبيقات في خدمتكِ في أسرع وقت، وإتاحة الوقت لكِ لممارسة عملك بشكل مكثّف. هو طريقة مجانية لجعل جميع تطبيقاتك تتحّدث مع بعضها البعض، فهو يساعد التطبيقات الخاصة بك في العمل معاً بطريقة جديدة. إليكِ بعض الأمثلة: يمكنكِ نشر صورة في مختلف تطبيقاتك مرة واحدة، إضاءة هاتفكِ تلقائياً للمساعدة في اي وقت وجعل مساعد الصوت الخاص بكِ أكثر خصوصية. ما عليكِ سوى نطق الكلمة، وسيساعدك على البقاء متزامنة مع جميع الأنظمة أثناء مرورك بيومك.

تطبيق Trello

اذا كنت سيدة اعمال، فلا يوجد افضل من ذلك التطبيق لمتابعة جميع أعمالك اينما كنت، كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق وإضافة جميع العاملين معكِ عليه والبدء في وضع  مشارعيك و متابعتها من خلاله. يمكنك متابعة كل ما يجري في العمل وحدك او المشاهدة مع الجميع حسب رغبتك. بالطبع، هناك مليون طريقة أخرى لاستخدام Trello، بعض الناس يحوّلونه إلى قائمة المهام الأسبوعية ويستخدمه آخرون كتقويم محتوى. حقًا ليس هناك نقص في الإمكانيات المتاحة في هذا التطبيق، لذلك ننصحك باستخدام هذا التطبيق.

تطبيق Airstory

من التطبيقات الهامة وخاصة لهذه الفئات: الطالبات، الكاتبات، سيدات الاعمال والمهوسات بكتابة مذكراتهن او ملاحظاتهن اليومية. هو عبارة عن حافظة الكترونية متنقّلة لديك، يمكنك اخذ اي قطعة من على الانترنت وحفظها في هذا التطبيق ليكون لديك مخزون كبير يساعدك على الكتابة بشكل أسرع. أما اذا كنتِ سيدة اعمال او كاتبة، فسيساعدك ذلك التطبيق على تقسيم مشاريعكِ او كتابتاتكِ الى عدة فصول حتى تستطيعين أن تصلي الى النقطة التي تريدينها بكل سهولة. 


إقرئي أيضاً: أفضل 8 تطبيقات لتوصيل الطعام في الرياض

خدمة Spotify الموسيقية تنطلق رسمياً في الشرق الاوسط