خبر الساعة: طفلة يابانية تُدعى Chanco عمرها سنة فقط أصبحت الوجه الإعلاني الجديد لـPantene في اليابان. صوّرت هذه الطفلة إعلاناً لبانتين إلى جانب مذيعة التلفزيون الياباني Sato Kondo.  شاهدي الفيديو أدناه وتعرّفي إليها عن كثب في السطور التالية: 


بالتفصيل، استطاعت Chanco، الطفلة اليابانية التي تبلع عاماً فقط أن جذب الأنظار إليها وخصوصاً شركة بانتين من خلال شعرها الأسود والكثيف، الذي من النادر أن يتمتّع بع طفل في هذا السن الصغير.
 هذا النجاح الذي حقّقته هذه الطفلة الصغيرة، بدأ عندما نشرت والدتها Kano صوراً لابنتها على انستقرام في شهر مايو 2018، تاركة مستخدمي التواصل الإجتماعي في حالة من الإعجاب والرغبة في الحصول على جمال شعر Chanco عينه. في غضون أشهر، حصل حينها حساب Baby Chanco الذي يطلق عليه أيضاً "مذكرات الشعر" Hair Diary، على أكثر من 309 ألف متابع. 


أوضحت Yoshiaki Okura مديرة العلامة التجارية بانتين، أن "شخصية الطفلة Chanco تتطابق مع صورة النساء اللواتي ندعمهنّ". أضافت: "نحن نشعر بأن شعر هذه الطفلة يجسّد القوة وينعكس إيجاباً على الناس فيجعلهم يتقدّمون بشكل مستمرّ، مشيرةً بالتالي إلى"نقدّر إيجابية والدة Chanco التي دعمتنا في نشر أجمل اللحظات مع ابنتها". 


بدورها، أكّدت Kano والدة Chanco أنّها "تفضّل إبقاء شعر طفلتها طويل، وفي المستقبل توّد أن تجرب لها بعض التسريحات الجديدة كموديل الضفائر". 

إقرئي أيضاً: لكل امرأة محجّبة، هذا هو المستحضر الذي عليكِ ابتياعه حالاً لحماية شعركِ... سعره أقل من 40 درهم إماراتي

تتويج خديجة بن حمو بلقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019 يثير جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا