ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام كما تعلمين، ممارسة اليوغا لا تعتبر تمرين للجسم فقط، بل إنها تطال العقل أيضاً. تجمع بين القوّة البدنية، القدرة على تنفيذ حركات التمدّد، التنفّس بالطريقة الصحيحة والأهم التأمّل والإسترخاء. ما يمّيز حركات اليوغا هو أنه يمكنكِ ممارستها أينما تواجدتِ، كل ما تحتاجين له هو مساحة صغيرة والقليل من الوقت. كونكِ متواجدة في الحجر المنزلي، استفيدي من هذه الفترة واستعيني ببعض الحسابات على انستقرام وغيرها من التطبيقات الهاتفية، التي ستكون بمثابة دليلكِ الكامل لممارسة حركات اليوغا في المنزل. تعرّفي عليها أدناه.

حسابات على انستقرام تساعدكِ على ممارسة اليوغا في المنزل

حساب oz_yoga_studio@ على انستقرام، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام هذا الحساب تابع لإستديو تعليم يوغا في الرياض. يمكنكِ متابعته لتتعلّمي حركات يوغا جديدة، يمكن ممارستها في المنزل. كذلك، يقدّم هذا الإستديو صفوف أون لاين بشكل مجاني، لتشجيع الناس على ممارسة اليوغا أينما تواجدوا. 

حساب yoga_girl@ على انستقرام، لممارسة اليوغا في المنزل

حساب yoga_girl@ هو من أكثر الحسابات المعروفة على انستقرام من ناحية تسليط الضوءعلى ممارسو اليوغا. أنشأته المدرّبة Rachel Brathen، التي أيضاً أطلقت كتاب Yoga Girl الشهير. تابعي حسابها لتتعلمي حركات اليوغا عبر الفيديوهات المباشرة، كما ستتزوّدين بتمارين تأمل وإسترخاء.

حساب adrienelouise@ على انستقرام، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام أنشأت هذا الحساب Adriene Mishler وهي امرأة تمارس اليوغا بإنتظام وتزوّد المتابعين بحركات، يمكن أن تقوم بها المبتدئات والمحترفات. التمارين التي تقدّمها غير معقّدة ولا تتطلّب قوّة وليونة بدنية عالية. هذا ليس كل شيء، بل يقدّم أيضاً الحساب نصائح للتصالح مع الذات وتعزيز الثقة بالنفس.

حساب beachyogagirl@ على انستقرام، لممارسة اليوغا في المنزل


لممارسة اليوغا في المنزل، يمكنكِ متابعة حساب المدربّة Kerri Verna على انستقرام. من مكان تواجدها في كاليفورنيا، تصوّر فيديوهات لبعض الحركات التي يمكن القيام بها. كذلك، هي تقدّم بعض جلسات وصفوف متكاملة على قناتها أيضاً على يوتيوب.

حساب kinoyoga@ على انستقرام، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام هذا الحساب أنشأه الكاتب Kino MacGregor الذي يلهم المتابعين لممارسة اليوغا عن طريق تشجيعهم لتحدي أنفسهم والإستفادة من منافع اليوغا كافة أبرزها التمتّع بالليونة البدنية.

تطبيقات موبايل تساعدكِ على ممارسة اليوغا في المنزل

تطبيق Tawazon، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام هذا التطبيق هو تابع لإستديو Tawazon المتواجد في الرياض. يقدّم صفوف تتعلّق بممارسة اليوغا وحركات الدفاع عن النفس. تركّز الحركات على 3 نقاط حيوية في الجسم وهي السكينة، الحيوية والإنسجام. يمكنكِ أيضاً متابعة أيضاً الحساب الرسمي على انستقرام tawazonstudio@ للحصول على نصائح يومية.

تطبيق Yoga Glo، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام يزوّدكِ هذا التطبيق بتمارين يوغا، تأمل وبيلاتس، التي يقدّمها مجموعة من المدربين. في هذه الفترة، يقدّم التطبيق صفوف منوّعة لمدّة أسبوعين بشكل مجاني. كذلك، يتضمن نصائح للتنفّس بالطريقة الصحيحة وتحضير الجسم لجلسات التأمل والإسترخاء.

تطبيق Yoga On Gaia، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام عبر هذا التطبيق، ستجدين فيديوهات ووثائقيات منوّعة حول ممارسة اليوغا. إذا قمتِ بتحميله ستحصلين فوراً على أسبوع مجاني لتتمكني من متابعة هذه الفيديوهات. فضلاً عن ذلك، ستجدين الكثير من التمارين والنصائح التي تساعدكِ في تعزيز ليونة جسمكِ والقيام بحركات تمدد كثيرة.

تطبيق Alomoves، لممارسة اليوغا في المنزل

ممارسة حركات اليوغا يوغا تطبيق حساب انستقرام العلامة التجارية العالمية Alo Yoga، أطلقت تطبيق موبايل alomoves الذي يقدّم برامج إشتراك منوّعة في صفوف اليوغا. كذلك، يمكنكِ الحصول على أسبوعين بشكل مجاني، بمجرّد أن تقومي بتحميل التطبيق خلال الحجر المنزلي.