يتميّز رمضان بعروض كثيرة يمكن للجميع الإستفادة منها خلال هذا الشهر الكريم، خاصة في المملكة العربية السعودية. تتنوّع تخفيضات رمضان أكان على المأكولات، المنتجات الجمالية، الملابس، وصولاً إلى الحسومات على السيارات. هذه العروضات تتيح لكِ عزيزتي التوفير بشكل كبير والحصول على سيارة الأحلام بأقل كلفة ممكنة. نقدم لكِ في ما يلي عروض رمضان للسيارات في السعودية، تخفيضات لا تفوّت استفيدي منها قبل أن ينتهي رمضان 2019. 

 عروض رمضان للسيارات في السعودية من العيسائي 

 عروض رمضان للسيارات في السعودية من العيسائي تقدم شركة العيسائي في رمضان 2019 عرض على السيارات من خلال تقسيط كلفة السيارة بسعرها الأساسي من دون أي فوائد إضافية. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من المجدوعي

عروض رمضان للسيارات في السعودية من المجدوعيخصصت شركة المجدوعي في السعودية شهر رمضان لتقدم للجميع عروض مختلفة على السيارات وذلك بشكل يومي. يشمل العرض الحصول على تخفيضات على السعر مع تقسيط يبدأ من 1299 ريال سعودي. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من اوتوستار

عروض رمضان للسيارات في السعودية من اوتو ستارلا تفوّتي عرض شركة اوتوستار في السعودية الذي يتمثل بشراء سيارة في رمضان وتقسيطها من دون رسوم إدارية مع ضمان ممتد لـ3 سنوات. العرض جاري على سيارات نيسان.  

عروض رمضان للسيارات في السعودية من كيا الجبر

عروض رمضان للسيارات في السعودية من كيا الجبرمع شركة كيا الجبر، ستسفيدين طيلة الشهر الكريم من تخفيضات رمضان على السيارات وحسومات كبيرة. كل يوم سيقدم لكِ عرض مختلف على سيارات من نوع Kia. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من شركة الاولى المتقدمة

عروض رمضان للسيارات في السعودية من كيا الجبرتقدم شركة الاولى المتقدم في السعودية عروض رمضان على السيارات الذي يشمل الغاء الدفعة الأولى، دفع أول قسط مع شهرين، والحصول على أدوات مجانية مع السيارة.

عروض رمضان للسيارات في السعودية من اتوزون بالبيد

عروض رمضان للسيارات في السعودية من اتوزون بالبيدطيلة رمضان 2019، ستقدم شركة اتوزون بالبيد في السعودية تخفيضات على السيارات مع تقسيط يبدأ من 699 ريال سعودي. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من شركة افضلية الخليج

تقدم شركة الخليج في السعودية عروض رمضان على سيارة رينو ميجان. يمكنكِ الإستفادة من تقسيط يبدأ من 1270 ريال سعودي، من دون دفعة أولى مع مجموعة من الهدايا الأخرى مثل الصيانة المجانية وغيرها. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من المتحدة

عروض رمضان للسيارات في السعودية من شركة الاولى المتقدمةتخفيضات رمضان على السيارات في السعودية تشمل عرض من شركة المتحدة مع شراء سيارة رام 1500 الجديدة من دون دفعة أولى مع تقسيط يبدأ بعد 3 أشهر. أو يمكنكِ دفع 50% من كلفة السيارة وتسديد المبلغ المتبقي بعد عامين. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من شركة الفلاح 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من شركة الفلاح تقدم شركة الفلاح طيلة شهر رمضان عروض على السيارات من دون دفعة اولى ومن دون رسوم إدارية. 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من هافال 

عروض رمضان للسيارات في السعودية من هافال كغيرها من الشركات، تقدم شركة هافال في السعودية عرض على السيارات من خلال دفع 50% من كلفتها وتسديد الباقي بعد عامين مع ضمانة تصل إلى 6 سنوات.