close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

افضل مطاعم دبي الفاخرة لعام 2024. استعدّي لتجربة مميّزة على كلّ الأصعدة

افضل مطاعم دبي 2024
play icon

عام جديد يعني تجربة مطاعم جديدة! إنّه نداء إلى كلّ سيّدة مقيمة في دبي، أو تودّ السفر إليها، فأنتِ على موعد مع أحدث المطاعم التي لن توفّر لكِ أطباق شهية ومقدّمة بطريقة احترافية فحسب، بل أيضاً ستضمن لكِ صوراً جميلة لانستقرام بفضل ديكورها الرائع. طبعاً الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فهذه المطاعم ستقدّم لكِ أجواء رائعة تتضمّن برامج ترفيهية وعروض موسيقية مباشرة. إليكِ قائمة بأفضل المطاعم التي افتتحت أبوابها في عام 2024، لتكوني أوّل مَن يعلم بها ويجرّبها مع العائلة أو الأصدقاء😉

افضل مطاعم دبي لعام 2024

1- مطعم Tamada في دبي

يشكّل مطعم Tamada الذي يقع في الطابق 74 من فندق SLS Dubai Hotel & Residences، وجهة جديدة لكلّ محبّات تذوّق المأكولات الأوروبية- الشرقية بلمسة خاصة. يقدّم هذا المطعم العشاء كل يوم من الأربعاء إلى الأحد من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلاً، ويتحوّل عند منتصف الليل إلى ملهى يجعل روّاد الحفلات يستمتعون بأجمل الأوقات والرقص طيلة الليل. كذلك يتميّز هذا المكان بديكوره الفاخر الذي يأتي بلمسات من الأحمر ولوحات الفينتيج.

افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام tamadadxb
افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام tamadadxb

2- مطعم Agatha في دبي

افتتح مطعم Agatha الآسيوي في مدينة الحبتور في دبي، مع بداية عام 2024. يتميّز بديكور يضجّ بسحر العالم القديم، وتشمل المساحة المذهلة على أسقف عالية ومفارش مائدة بيضاء ونوافذ تتمتّع بإطلالة رائعة. أمّا بالنسبة للأطباق، فستجدين مثلاً مقبلات فطائر فوا جرا مع السبانخ الصغيرة وسلطة ميسو الشمندر، كما تضمّ الأطباق الرئيسية البط ودجاج Koji المشوي وغيرها الكثير. طبعاً أنتِ على موعد لتستمتعي بتناول الطعام وسط الأجواء الترفيهية المباشرة.

افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: موقع factjeddah

3- مطعم Cala Vista في دبي

من بين اجدد مطاعم دبي التي افتتحت في عام 2024، تجدين مطعم Cala Vista، الذي يقع إلى جانب حمام السباحة، في جميرا ميناء السلام. في هذا المكان، ستستمتعين بالمأكولات الإيطالية ضمن أجواء حيوية مميّزة. الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، إذ يتّسم المطعم بإطلالات خلّابة على مياه الخليج العربي المتلألئة.

افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام calavistadubai

أفضل 12 مطعم في دبي لتناول الفطور، عليكِ زيارتها في أقرب وقت
play icon

4- مطعم CARO Steakhouse Frenzy في دبي

ما رأيكِ بأن تجرّبي مطعم Caro Steakhouse Frenzy في دبي؟ يقع هذا المكان في فيرمونت دبي على طريق الشيخ زايد. حضّري نفسكِ لتتذوّقي شرائح لحم شهية من الأرجنتين واليابان، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المتميّزة، بما في ذلك المحار وجراد البحر المشوي. أيضاً ستجدين غرفة زجاجية فاخرة، محاطة بلمسات من المفروشات الذهبية والبنية، والأواني الزجاجية العتيقة من عصر النهضة وأكثر من ذلك بكثير.

افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام caro.dxb
افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام caro.dxb

5- مطعم Celeste في دبي

افتتح فندق SO/Uptown Dubai، مطعم Celeste في دبي، الذي أتى بطابع اللاونج والردهات الباريسية التي تتّسم بها منطقة مونمارتر. تميّز بستائر مخملية باللون الأحمر الفاخر، مساحات جلوس مستوحاة من أقفاص الطيور الذهبية، بالإضافة إلى عدد كبير من اللمسات الذهبية والخشبية، من مقاهي منطقة مونمارتر في باريس، وهي شارع بوهيمي اشتهر بالسهرات الممتعة والذوق الإبداعي.

افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: موقع menupages.ae

6- مطعم Hush Hush في دبي

يقع مطعم Hush Hush الجديد في البوليفارد، أبراج الإمارات على طريقة الشيخ زايد. يفتح في وقت متأخر من الليل، من الأربعاء حتى الاحد عند الساعة 11 مساءً. ستستمتعين بالأجواء الموسيقية الرائعة أثناء تناول الطعام، هذا إلى جانب تأمّل التصميمات الداخلية الخشبية الدافئة. البيتزا، الكركند

7- مطعم La Dame de Pic في دبي

إن كنتِ من محبّات المطبخ الفرنسي، فما رأيكِ بأن تجرّبي مطعم La Dame de Pic؟ يتميّز بمزيج من تقنيات الطهي الفرنسية الكلاسيكية والنكهات الفريدة التي تخلق أشهى الأطباق. الألوان الزاهية وتحديداً التدرّج الزهري، سيطر على المطعم ليشكّل ديكور مميّز وأنيق. مفتوح حالياً لتناول العشاء فقط من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل. كما يُرحّب بالأطفال من دون سن 10 سنوات حتى الساعة 8:30 مساءً.

افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام ladamedepicdubai
افضل مطاعم دبي 2024
play icon
مصدر الصورة: انستقرام ladamedepicdubai