مع اقتراب عيد الاضحى، يبحث الكثير عن عروض السفر من السعودية إلى الخارج، لقضاء الإجازة في أجمل الوجهات السياحية العالمية. إن كنتِ واحدة منهم، لا بدّ لكِ من الإستفادة من خصومات تقدمها العديد من مواقع الحجوزات أونلاين لتزوري البلد الذي ترغبين بأسعار أوفر. سنسهّل عليكِ المهمة ونقدم لكِ أبرز هذه العروض لتحجزي رحلتكِ في أسرع وقت.

عروض السفر الى دبي في اجازة عيد الاضحى

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه امضي اجازة عيد الاضحى بطريقة مميزة هذا العام واستفيدي من عروض سياحيه يقدمها لكِ موقع Almosafer.com. من بينها تجدين عروض السفر الى دبي، تبدأ تكلفتها من 1561 ريال سعودي.

عروض السفر الى مصر في اجازة عيد الاضحى

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه من بين ارخص عروض الطيران التي يمكنكِ الإستفادة منها لقضاء عيد الاضحى في الخارج، إليكِ عروض السفر غلى مصر على موقع Booking.com. يمكنكِ أن تختاري أشهر الفنادق في مصر بكلفة تبدأ من 239 ريال سعودي. 

عروض السفر لتركيا في اجازة عيد الاضحى 

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه إن كنتِ تبحثين عن عروض السفر لتركيا لتمضي اجازة عيد الاضحى هناك، زوري موقع Holiday-factory.com واستفيدي من العرض الذي يقدمه إلى اسطنبول. يمكنك اختيار الفندق الذي تريدينه، مع التوقيت الذي يناسبك ضمن اجازة عيد الاضحى، أما الأسعار فتبدأ من 1699 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي.

عروض السفر الى جورجيا في اجازة عيد الاضحى

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه أيضاً من بين عروض السفريات في اجازة عيد الاضحى، استفيدي من التخفيضات التي يقدمها موقع Almosafer.com. ستجدين عروض سياحيه الى جورجيا تشمل كلفة التنقل والفندق وتبدأ تكلفتها من 2176 ريال سعودي. 

عروض السفر الى اندونيسيا في اجازة عيد الاضحى 

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه إن رغبتِ في قضاء اجازة عيد الاضحى في اندونيسيا يمكنك زيارة موقع Booking.com والإستفادة من العروضات التي يقدمها مع خصم يصل إلى 15% على حجوزات السفر. ستجدين فنادق عديدة فخمة ومرتبة، قريبة من اماكن سياحية كثيرة.

عروض السفر الى ماليزيا في اجازة عيد الاضحى

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه ادخلي موقع Holidaysbysaudia.com واستفيدي من عروض السفر في عيد الاضحى المبارك، في حال رغبتِ في زيارة ماليزيا في العطلة. يقدم لكِ الموقع أهم الفنادق لحجز إقامتكِ بها، بأسعار تبدأ من 4115 ريال سعودي وستحصلين على خصم يصل إلى 11%، كما تمتد العطلة طيلة 5 أيام.

عروض السفر الى باريس في اجازة عيد الاضحى

ارخص عروض السفر اجازة عيد الاضحى عروض سياحيه في الختام، إليكِ عرض السفر إلى باريس الذي تجدينه أيضاً على موقع Holiday-factory.com. كما ذكرنا أعلاه يمكنكِ اختيار الفندق الذي تريدين لتزوريه في اجازة عيد الاضحى والأسعار تبدأ من 2399 ريال سعودي بدل من 4299 ريال سعودي.