المتحف الوطني لقطر

 أصنعي خلال رحلتكِ إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022 ذكريات لا تنسى، واستمتعي بالأنشطة المختلفة التي تقدّمها لكِ قطر. في ما يلي إليكِ كل ما يمكنكِ القيام به قبل مغادرة قطر.

متى سيبدأ كاس العالم 2022 في قطر؟ 

أنشطة يمكن القيام بها في قطر

1- اسبحي في أفضل الشواطئ العامة 

اسبحي في أفضل الشواطئ العامّة، مثل شاطئ Sealine، شاطئAl Thakira وشاطئ Katara. غوصي في مياه قطر، اكتشفي كنوزها البحريّة واستمتعي بمشاهدة أشجار المنغروف. لا تنسي القيام بالأنشطة المائيّة والسباحة مع السلاحف.

غابة منغروف Al Thakira

2- زوري صحراء قطر 

هل حلمتِ يوماً بالعيش في الصحراء بعد مشاهدة فيلم علاء الدين في طفولتكِ؟ انغمسي في صحراء قطر واختبري أسلوب الحياة العربيّ أثناء ذهابكِ في رحلات السفاري، التخييم، ركوب الـ ATV ومغامرات ركوب الجمال. لا تنسي زيارة منحوتات Richard Serra والتكوينات الصخريّة التي نحتتها الطبيعة في محميّة Brouq الطبيعيّة، لتشعري وكأنّكِ في الفضاء.

3- تسوق، نزهات، سينما وغيرها الكثير

بين البحر والصحراء، توفّر لكِ المدينة أفضل الأنشطة التي يمكنكِ القيام بها أثناء إقامتكِ. من نوادي الجولف، إلى المتنزهات التي تتميّز بالسينما في الهواء الطلق والشوارع النابضة بالحياة، استمتعي بمشهد يدمج بين الحداثة والتقاليد. نحن نعلم أنّكِ تتطلّعين للتسوّق، وهذه المدينة توفّر لكِ الفرصة لتجربة التسوّق التقليديّ في أسواقها القديمة والتسوّق الحديث في أكبر مراكز التسوّق الأكثر تنوّعاً.

معرض Lafayette دوحة

4- Winter Wonderland... عيشي أجمل اللّحظات فيها

عيشي أجمل اللّحظات في Winter Wonderland، مغامرات وذكريات لن تنسيها أبداً.

5- استخدمي بطاقة Hayya 

استخدمي بطاقة Hayya، وقومي بزيارة متحف قطر الوطني، متحف الفن الإسلامي، غاليري الرواق التي تضمّنت مجموعة Jeff Koons: Lost in America 2022، وقرية كتارا الثقافية .

متحف 321