لن تتوقف مدينة أبو ظبي عن إبهار رواد المطاعم من خلال احتوائها على مجموعة كبيرة من المطاعم المتنوعة، ولكن في الحقيقة أكثر ما يبهر زوار المدينة هو مجموعة المطاعم الفاخرة المنتشرة فيها. إن كنتِ تردين الحصول على تجربة تذوّق فريدة من نوعها في أحد أفخر مطاعم أبو ظبي فأنت في المكان المناسب. إذ، جمعنا لكِ في هذا المقال لائحة بأفضل 10 مطاعم فاخرة ستبهرك بديكورها وأطباقها. أكملي القراءة وتفرّجي على الصور التي تنقل لكِ أجواء المطاعم الفاخرة!

افضل 10 مطاعم فاخرة في أبو ظبي

1- مطعم Hakkasan في أبو ظبي

ينضم مطعم Hakkasan بجدارة إلى لائحة أفضل مطاعم فاخرة في أو ظبي بفضل ديكوره الداخلي الفخم، وإطلالته الرائعة على أجمل وأضخم مباني أبو ظبي التي يمكنكِ رؤيتها في حال قرّرت الجلوس في القسم الخارجي من المطعم. يمزج مطبخ هاكاسان الفريد بين الوصفات الكانتونية الأصيلة والتأثيرات المعاصرة. يقوم فريق العمل بإعداد أطباق حديثة باستخدام التقنيات التقليدية وأجود المكونات. يضمن لكِ هذا المطعم تجربة فريدة من نوعها مع الأطباق المستوحاة من الوصفات القديمة، وإبداعات الكوكتيلات المبتكرة، والحلويات.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

2- مطعم La Salle في أبو ظبي

يُعتبر مطعم La Salle قطعة فنية بفضل تصميمه الداخلي الفاخر الذي يشكّل مزيجاً ما بين القديم والحديث. تضيف الأعمدة الداخلية، والبار المصنوع من رخام كارارا، والشرائح الخشبية المزيد من الفخامة على المكان. كما أن المرايا العتيقة التي تمتدّ على طول الجدار تعكس المناظر الخارجية البانورامية الخلابة. يقع المطعم في جزيرة السعديات وهو لن يخيّب ظنّك أبداً من حيث الأطباق كون الطهاة يعتمدون على مكونات مختارة بعناية لتحضيرها.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

3- مطعم Marco Pierre White Steakhouse في أبو ظبي

يفتخر الشيف ماركو بيير وايت بمطعمه الذي حاز على ثلاثة نجوم ميشلان حتى الآن. يستحق بالفعل أن يحصل المطعم على هذا القدر العالي من النجاح كونه يقدم أشهى الأنواع من شرائح اللحم المشوية الذي يعدها الشيف بإتقان كبير ويقدمها بطريقة منسقة للغاية. بالإضافة إلى الطعام اللذيذ الذي يتم تقديمه في المطعم، ستنبهرين بالديكور الفخم وكراسي الجلد البني، والإضاءة التي تضفي الكثير من الرومنسية على المكان.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

4- مطعم Moksh في أبو ظبي

يكفي أن تعلمي أن هذا المطعم يقع في فندق Conrad at Etihad Towers المصنّف خمس نجوم لكي تتخيلي كم يمكن أن يكون فخماً! إنه عبارة عن مساحة مشرقة مفعمة بالألوان، ومزينة بالنباتات العضوية، واللمسات الهندية التقليدية. يحتوي المطعم على أقسام مختلفة، من مطبخ مفتوح رائع، وبار، وأماكن لتناول طعام أكثر خصوصية. فيما يتعلق بقائمة الطعام، فيمكنكِ الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفخر الأطباق الهندية.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

5- مطعم Sontaya في أبو ظبي

نظراً لإطلالته الساحرة على بحر الخليج العربي، والمنظر الرائع لغروب الشمس منه، تم إطلاق على هذا المطعم اسم Sontaya والتي تعني باللغة التايلاندية غروب الشمس. يطل المطعم أيضاً على حمامات السباحة التي تتلألأ بالأضواء ليلاً، وتضفي رومانسيةً رائعة على جلستكِ وخاصة إن كانت مع الشريك. يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة، والمعدّة بإتقان على أيدي أمهر الطهاة.

6- مطعم Cipriani Yas Island في أبو ظبي

من الضروري زيارة هذا المطعم عندما تكونين في أبو ظبي لكي تمتّعي نظركِ بالإطلالات الخلابة على البحر. في حال قرّرتِ الجلوس داخل المطعم، احرصي على اختيار طاولة قريبة من النوافذ الزجاجية العملاقة لكي تتسنى لكِ فرصة مشاهدة اليخوت أثناء مرورها من أمام المطعم. يمكنكِ أيضاً أن تختاري الجلوس على التراس الخارجي للمطعم الموجود فوق الماء مباشرةً وهنا ستشعرين بهواء البحر اللطيف، وتتأملي غروب الشمس، فيما يخص قائمة الطعام ستجدين مجموعة من الأطباق الشهية منها البيتزا، الباستا، اللحم، ثمار البحر وأصناف عديدة أخرى.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

7- مطعم Alba Terrace في أبو ظبي

يتخصص مطعم Alba Terrace بالمطبخ الشرق الأوسطي، والإيطالي، وهو واحد من أفضل وأفخم المطاعم في أبو ظبي. عند زيارة المطعم، ستستمتعين بجلسة راقية مع الصديقات مطلة على البحر الأبيض المتوسط، وستنبهرين بالديكور الداخلي الفخم، والأجواء الخارجية المفعمة بالحياة. تحتوي قائمة الطعام على مجموعة من الأطباق الإيطاليّة المعدة بإتقان، ومجموعة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط أيضاً، بالإضافة إلى المشروبات، والحلويات.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

8- مطعم Cafe Milano في أبو ظبي 

يتميّز المطعم بموقعه في محاذاة الشاطئ وتصميمه بطريقة هندسية ومعمارية مُلفتة. يمكنكِ الجلوس داخل المطعم والاستمتاع بمناظر البحر الخلابة التي تظهر بوضوح من خلال النوافذ الزجاجية العملاقة، كما يمكنكِ الجلوس على الشرفة المطلة على البحر وعلى أجمل معالم المدينة، إن كنتِ تبحثين عن جلسة رومنسية مع الشريك فهذا المطعم سيكون خيارك المناسب، وخاصة خلال ساعات الغروب حيث يمكنكِ مشاهدة غروب الشمس الرائع. يقدّم هذا المطعم أنواعاً كثيرةً من الأطباق إذ يمكنكِ الاختيار من بين قائمة مميّزة ومتنوّعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الإيطالي وممزوجة مع أساليب الطبخ الحديثة، بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم أفخم أنواع المشروبات.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

9- مطعم Catch at St. Regis في أبو ظبي

كاتش آت سانت ريجيس هو أحد أفخم المطاعم المطلة على البحر في أبو ظبي. يشتهر هذا المطعم بأجوائه المريحة ومناظره البانورامية للخليج العربي، وهو مكان مثالي للقاء الأصدقاء والعائلة. يتميّز المطعم الراقي بمنطقة جلوس داخلية وخارجية ومنطقة خاصة لتناول الطعام وروف توب. يمكن للزوار تجربة العديد من خيارات المأكولات البحرية اللذيذة، بما في ذلك الكركند والسوشي والقريدس، وسمك الحفش والكافيار والمحار.

مطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الاماراتمطاعم ابو ظبي    مطاعم فاخرة    ابو ظبي   الامارات

10- مطعم Byblos Sur Mer في أبو ظبي

يتألق مطعم بيبلوس البحر في أبو ظبي من خلال موقعه المميز ذات إطلالة مائية مذهلة من التراس الخارجي، أما القسم الداخلي فهو عبارة عن صالة فائقة الأناقة، مزيّنة بزخارف ذهبية رائعة مما يجعله من أفخم مطاعم أبو ظبي بجدارة واستحقاق. يقدم المطعم قائمة طعام غنية بالمأكولات العربية وخاصة المطبخ اللبناني، كما أنه يقدم عروض موسيقية، وحفلات الغناء الحي.