أنتِ على بعد خطوات قليلة فقط من عالم مليء بالمرح والتشويق في أبو ظبي! إن كنتِ ترغبين بإمضاء يوم جميل مليء بالنشاطات الحماسية مع العائلة، أو الأصدقاء خلال تواجدكِ في أبو ظبي فكل ما عليكِ فعله هو التوجه إلى واحدة من أجمل الملاهي الموجودة هناك. تحتوي أبو ظبي على ملاهي كبيرة، تقدم لزوّارها العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، والحماسية التي ستجعلكِ تعيشين أوقات لا تُنسى. لا داعي للقيام بأبحاث طويلة للعثور على أفضل ملاهي في أبو ظبي لأننا سهّلنا الأمر عليكِ وسنقدّم لكِ في هذا المقال لائحة بأسماء أبرز الأماكن الترفيهية في أبو ظبي تحتوي على ملاهي وأماكن ألعاب للأطفال. تابعي القراءة بحماس!

أبرز 7 ملاهي في أبو ظبي

1- ملاهي Ferrari World في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتيقع هذا المنتزه الترفيهي في جزيرة ياس وهو يُعتبر واحد من أكبر المدن الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط. إن كنتِ تودّين ملئ زيارتكِ إلى أبو ظبي بأوقات من المغامرة الشيّقة فلا تفوّتي أبداً زيارة عالم فيراري مع عائلتكِ. تضم المدينة بداخلها العديد من الألعاب التي تثير الحماس وترفع الأدرنالين في الجسم مثل: أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم، سحر السرعة وهي رحلة رباعية الأبعاد لبيئات مختلفة، وغيرها من الألعاب. بجانب هذا، ستجدين أكبر متجر فيراري في العالم فضلاً عن المطاعم، والمحلات التجارية، والمقاهي.

2- ملاهي Yas Waterworld في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتياس ووتر وورلد أبو ظبي هي حديقة مائية ومدينة ملاهي تقع في جزيرة ياس. وهي تحتوي على أكثر من 40 لعبة تتوزع ما بين ألعاب الركوب الحماسية، والمنزلقات المائية التي ستجعل الأدرنالين يرتفع عندكِ. ينتظرك في هذه المدينة الكثير من الحماس والتشويق لذا لا تفوتي زيارة Yas Waterworld في أقرب فرصة كونها واحدة من أفضل أماكن الترفيه في أبو ظبي.

3- ملاهي Warner Bros. World في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتملاهي عالم وارنر براذرز أبو ظبي هي المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، والتي تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة المفضّلة لديك تحت سقف واحد لتقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة. هل أنتِ من محبّات المغامرة والمرح؟ استمتعي بتجربة ترفيهية لا مثيل لها من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، إضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها التي تمكّنك من مشاركة أصدقائك وعائلتك بذكريات لا تُنسى. لا تفوّتي فرصة اللقاء بشخصيات بارزة مثل باتمان، سوبرمان ووندرومان، واسترجاع ذكريات الطفولة عند لقائك بهذه الشخصيات. يمكنك أيضاً الاستمتاع بمجموعة من المطاعم ذات التصميم المميز، والتسوق لهدايا تذكارية حصرية في إحدى متاجر المدينة الترفيهية.

4- ملاهي Magic Planet في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتإن لم يسبق لكِ زيارة مدينة ملاهي في أبو ظبي وتحديداً مدينة ماجيك بلانيت الغنية عن التعريف والتي تنتشر فروعها في 9 بلدان مختلفة، فقد فاتك الكثير! تحتوي هذه المدينة الترفيهية على مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو، والركوب، إلى جانب مغامرات ماكس وزاك وزيا ومنطقة سوفت بلاي الخاصة بالأطفال. هذه هي بعضٌ من الخيارات الرائعة التي ستجدينها في هذا المكان الذي يعد من أشهر ملاهي في أبو ظبي! كما أنها تتيح إمكانية القيام بحجوزات المجموعات والشركات والرحلات المدرسية وحفلات أعياد الميلاد، الأمر الذي لن تجديه في مدينة ملاهي أخرى في أبو ظبي بسهولة.

5- ملاهي Bounce في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتتحتوي مدينة باونس الترفيهية-الرياضية على مجموعة كبيرة من الترامبولين، وتقدّم للزوار باقة من النشاطات الرياضية التي تجمع بين التحدي والمغامرة. كما أن المكان يهدف إلى إلهام الجميع من أجل تخطي المصاعب والتمتع بمغامرات مفعمة بالمرح من خلال حرية القفز في ملاعب فري ستايل تُعدّ الأولى من نوعها على مستوى العالم. إن كنتِ تريدين فعلاً التخلّص من كافة ضغوط الحياة المحيطة بكِ فلا تتردّدي بالذهاب إلى Bounce وتجربة القفز الحرّ الذي يترافق مع الكثير من الضحك والمرح. إلى جانب ذلك، يوفّر المكان مجموعة من الصفوف الرياضية تحت إشراف متخصّصين رياضيين.

6- ملاهي Kidoos Entertainment في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتKidoos Entertainment هي منطقة لعب داخلية تفاعلية فريدة للأولاد الذين يبلغون من العمر 12 عاماً أو أقل. يمكن للأطفال اللعب، والاستكشاف، واستخدام مخيلتهم في عالم نظيف ومشرق وملوّن مليء بمجموعة متنوّعة من الأنشطة الممتعة والجذابة والمناسبة لعمرهم. تحتوي الفروع على مناطق لعب داخلية، وعلى حديقة ثلج، وعلى قسم لألعاب اللغو، وعلى قسم مخصّص للنشاطات الفنية والتخيلية للأولاد.

7- ملاهي CircuitX في أبو ظبي

ملاهي ابو ظبي ملاهي في ابو ظبي ابو ظبي الاماراتتم تصوّر ملاهي سيركت X كوجهة ترفيهية متنوعة، تتميز بتقديم أنشطة متعددة ومغامرات مليئة بالإثارة والمرح والحركة، تجمع الناس من جميع الثقافات، والاهتمامات، والأعمار. تقع هذه المدينة الترفيهية في جزيرة الحديريات في أبو ظبي التي تحتوي أيضاً على الكثير من الأماكن الترفيهية التي تجذب السياح وسكان الإمارات مثل المطاعم الفاخرة، وعربات الطعام، ومسارات التجوّل المطلّة على البحر وبالطبع ملاهي CircuitX التي لا بد من زيارتها خلال تواجدكِ في جزيرة الحديريات.