close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 8 ملاهي في دبي... زوريها لقضاء أجمل الأوقات

تحتوي مدينة دبي على أجمل وأضخم أماكن الترفيه في الإمارات من مطاعم، ومولات، ودور سينما، وملاهي التي تضمن للزوار والمقيمين فيها الاستمتاع بوقتهم. إن كنتِ ترغبين بإمضاء يوم جميل مليء بالنشاطات الحماسية مع من تحبين خلال تواجدكِ في دبي، فكل ما عليكِ فعله هو التوجه إلى واحدة من أجمل الملاهي الموجودة هناك. لكي نسهّل عليكِ الأمر، جمعنا لكِ في هذا المقال لائحة تضم معلومات حول أفضل 8 ملاهي في دبي.

أبرز 8 ملاهي في دبي

1- ملاهي Motiongate في دبي

ملاهي دبي   ملاهي في دبي   دبي   الامارات يضمّ هذا المنتزه الترفيهي حوالي 30 لعبة مستوحاة من أفلام الحركة والرسوم المتحركة مثل فيلم شريك المشهور عالميّاً، وفيلم ذا هانغر غايمز الذي نال إعجاب محبي المغامرة. كما يشمل المنتزه ثلاث مناطق مستوحاة من استوديوهات تصوير الأفلام الشهيرة بالإضافة إلى قرية السنافر المذهلة حيث يمكن للأطفال أن يمضوا أوقاتاً ممتعة. للحصول على جولة مميّزة جرّبي أروع الأفعوانيات وأسرعها في العالم الموجودة في منتزه Montiongate.

2- ملاهي LegoLand في دبي

ملاهي دبي   ملاهي في دبي   دبي   الامارات تُعتبر هذه المدينة مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السنتين و12 سنة وتضمّ أكثر من 40 لعبة و15 ألف شكل مصنوع من الليجو، بالإضافة إلى العديد من الألعاب التي تتطلب العمل الجماعي. وقد استُخدم ما يُقارب 60 مليون قطعة ليجو لبناء المنتزه الترفيهي العائلي، وقُسِّم إلى ستّ مناطق داخلية وخارجيّة تتضمّن مدينة الليجو ومدينة ميني لاند بالإضافة إلى حديقة ليجولاند المائية القريبة حيث يمكنك الاستمتاع بالجولات المائية. ومن أبرز الألعاب في مدينة الملاهي هذه هي أفعوانية التنين التي تعدك بمغامرة مليئة بالتشويق.

3- ملاهي IMG worlds of adventure في دبي

ملاهي دبي   ملاهي في دبي   دبي   الامارات يضمّ المنتزه الترفيهي "آي إم جي عالم من المغامرات" أربعة مناطق ترفيهية مكيّفة مستوحاة من العصر الجوراسي بالإضافة إلى أكثر من 20 لعبة ركوب، ومرافق ترفيهيّة متعددة. كما يمكنك التعرّف إلى أبطال مارفل الخارقين والشخصيات الكرتونية المفضّلة لدى الأطفال. تُعدّ أفعوانية ذا فيلوسبراتر من من أبرز الألعاب الموجودة في مدينة ملاهي IMG وأسرع أفعوانية في دبي حيث تنطلق لمسافة 100 كلم في غضون ثانيتين ونصف بدءً من أدغال ما قبل التاريخ باتجاه الصحراء.

4- ملاهي Play DXB في دبي

أبرز 8 ملاهي في دبي... زوريها لقضاء أجمل الأوقاتتقع ملاهي "بلاي دي إكس بي" المعروفة سابقاً باسم "فيرتشوال رياليتي بارك" في دبي مول، وتُعدُّ أكبر وجهة داخلية لألعاب الواقع الافتراضي في العالم، إذ تمتدُّ على طابقَين وتضمّ أكثر من 30 لعبة شيّقة تناسب كافة الأعمار وتتمحور حول الرياضات والمغامرات. أبرز الجولات في هذا المكان هي لعبة "برج دروب" وهي عبارة عن قفزة افتراضية من برج خليفة!

5- ملاهي Adventure Park by Emaar في دبي

أبرز 8 ملاهي في دبي... زوريها لقضاء أجمل الأوقاتAdventure Park هي صالة ألعاب رائدة في دبي وتُعدّ من أكبر مراكز الترفيه العائلي المغلق في دبي! مغامرات ونشاطات لا مثيل لها بانتظار الأولاد في هذا المكان الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الحماسية، وأماكن للتسلق. يقدم هذا البارك أيضاً عروض لإقامة أعياد ميلاد الأولاد مليئة بالمرح والمغامرات.

6- ملاهي Bollywood Parks في دبي

أبرز 8 ملاهي في دبي... زوريها لقضاء أجمل الأوقاتإن كنت من محبات أفلام بوليوود فبالطبع لا يجب أن تفوّتي زيارة مدينة ملاهي Bollywood Parks التي تقع في دبي باركس أند ريزورتس. تُعدّ هذه المدينة الأولى من نوعها في العالم إذ تدخلكِ إلى عالم تصوير الأفلام الهندية المذهل لتستمتعي بأروع الجولات والعروض والمرافق الترفيهية. أبرز الجولات في هذا المنتزه هي جولة "هيروز فلايت" رباعية الأبعاد والمثالية لمحبّي المغامرات.

7- ملاهي Magic Planet في دبي

أبرز 8 ملاهي في دبي... زوريها لقضاء أجمل الأوقاتماجيك بلانيت هي صالة ألعاب رائدة في الإمارات العربية المتحدة وأكبر مركز ترفيهي عائلي مغلق! مغامرات لا مثيل لها بانتظارك تقدم لحظات مميزة لجميع أفراد العائلة من الأطفال الصغار وحتى الكبار. كما توفر ماجيك بلانيت أنشطة عائلية ترضي جميع الأذواق من عشاق الإثارة والسرعة إلى محبي الهدوء، مما يضمن أحلى الأوقات للجميع. تقع ماجيك بلانيت في العديد من المولات، وهي تُعتبر واحدة من أفضل الملاهي في دبي.

8- ملاهي Global Village دبي

أبرز 8 ملاهي في دبي... زوريها لقضاء أجمل الأوقاتالقرية العالميّة في دبي هي من أفضل أماكن الترفيه في الإمارات وخاصة كونها تحتوي على مدينة ملاهي كبيرة جدّاً. هذه القرية مناسبة للنزهات المسائية المُميّزة برفقة العائلة حيث تُضاء أجنحة القرية كاملة بمصابيح مُزخرفة ومُلوّنة تُضفي حياةً ورونقاً على المكان. يمكنكِ أن تجدي هناك سلعاً ومعروضات مثل المشغولات اليدوية، والصناعات التقليدية وحتى المأكولات التي تتميّز وتشتهر بها كل دولة من دول العالم، إلى جانب تنظيم عروض وأُمسيات مسرحية مُمتعة. لذا حاولي ألاّ تُفوّتي زيارتها مع العائلة في أقرب فرصة.