فندق Versace Palazzo هو المفر الذي كنت أبحث عنه في دبي منذ فترة طويلة. ذكّرني هذا الفندق بمكان إيطالي يعود إلى القرن الـ16، إنه يعتبر تحفة فنية كلاسيكية حديثة ويتميّز بآثار من العمارة العربية. إنه فعلاً الملاذ الفاخر للمسافرين الذي يبحثون عن الترفيه.

مكثت في جناح، كان بالفعل كبير جداً. عندما دخلت إلى الغرفة، رحبوا بي وقدّموا لي قطعة كيك لذيذة. كل تصميم من الأثاث والأقمشة التي تزين غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 215 غرفة وجناحاً و 16 وحدة سكنية، تمّ تصميمها وتصنيعها من قبل شركة Versace حصريا لفندق Palazzo Versace في دبي. يتميز الفندق بمدخل مدهش، سقوف عالية وحدائق ذات مناظر طبيعية، بالإضافة إلى مجموعة من المفروشات الإيطالية المصنوعة بإتقان. حقاً يعدّ الفندق رمزاً يعكس أسلوب حياة Versace.

السياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشي

السياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشيالسياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشي

في وقت لاحق من الليل، تناولت العشاء في مطعم Vanitas من داخل الفندق، وهو يقدم مأكولات من المطبخ الإيطالي، إشارةً إلى أنه واحد من 8 مطاعم في Palazzo Versace Dubai. يقع في غرفة طعام مصممة على طراز عصر النهضة الجديد، ومزيّنة بلوحات جدارية من الآثار الرومانية.

السياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشي

اليوم التالي لي بالفندق، خُصص من أجل السبا! لقد حان الوقت لزيارة السبا الأنيق والعصري للحصول على الاسترخاء. يتضمّن مجموعة مذهلة من العلاجات التي تستخدم فيها منتجات من علامات تجارية فاخرة ومن جميع أنحاء العالم. تشمل العروض التي يقدّمها السبا علاجات للوجه، تدليك شامل وفاخر، علاجات تنعيم وتنشيط الجسم وحمام مغربي.

تبلغ مساحة Versace Spa ما يقارب 1000 متر مربع. أرضياته الرخامية  تشبه الفسيفساء ذات اللون الرمادي المتحلل، أمّا الجدران المصنوعة من خشب البتولا الأبيض تتطابق مع اللؤلؤ في تفاصيلها.

السياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشيالسياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشيالسياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشي

بعد التدليك الذي كنت أحتاج إليه بشدة والطاقة الإيجابية والمريحة التي تمتّعت بها، ذهبت لتناول الغداء في مطعم Enigma الذي يقدّم طعام فارسي أصيل. كنت متحمسة للغاية لتجربة مطبخ جديد للمرة الأولى. كان النادل لطيف جداً، وساعدني في اختيار أطباقهم المميزة.

السياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشيالسياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشي

من ناحية أخرى، فإن عشاق فيرساتشي، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة، سيسعدون بالعثور على بوتيك Versace Fine Jewelry في ردهة الفندق، حيث من الممكن رؤية وتسوق كل ما هو جديد.

السياحة في دبي فندق فنادق versace palazzo dubai فيرساتشي

لقد كانت إجازة رائعة... مرّت بسرعة كبيرة!