أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى، وهل هناك أجمل من قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء في هذه المناسبة السعيدة؟ اجعلي هذا العيد أكثر تميّزاً عن باقي السنين، واحجزي تذكرة إلى البلد الذي تريدينه وامضي فترة مميزة هذا العيد. من هنا، جمعنا لكِ عروض سفر من الإمارات بمناسبة عيد الأضحى، هيا القي نظرة عليها واحجزي قبل فوات الأوان.

أبرز عروض سفر في اجازة عيد الأضحى 2022 من الإمارات

عروض سفر عيد الأضحى من AfcHolidays.com

اجعلي سنغافورة وجهتكِ هذا العيد، واستمتعي بـ6 ليالي مميزة مع عائلتكِ أو الأصدقاء، وبسعر مقبول جداً لا يتخطى الـ5499 درهم إماراتي. زوري الموقع واحجزي تذكرتكِ الآن.

عروض سفر عيد الأضحى: اماكن سياحية في سنغافورة

عروض سفر عيد الأضحى من DnataTravel.com

إن كنتِ ترغبين بقضاء اجازة عيد الأضحى على البحر، فما لكِ سوى الإستفادة من عروض إجازة عيد الأضحى وزيارة سيشل، لعطلة لا تُنتسى. استفيدي من العرض واحجزي تذكرتكِ.

عروض سفر عيد الأضحى اماكن سياحية في سيشل

عروض سفر عيد الأضحى من Emiratesholiday.com

اقضي اجمل 3 ليالي عيد الأضحى في غابات سيريلانكا الساحرة، واجعلي هذا العيد فرصتكِ للاستمتاع بأجواء هادئة بعيداً عن ضغوطات الحياة. زوري موقع Emiratesholiday.com واحجزي تذكرتكِ الآن.

عروض سفر عيد الأضحى اماكن سياحية في سريلينكا

عروض سفر عيد الأضحى من HolidayFactory.com 

استفيدي من عروض عيد الأضحى 2022، في حال رغبتِ في زيارة أرمينيا، اليونان سيريلانكا وغيرها في العطلة. يقدم لكِ الموقع أهم الفنادق لحجز إقامتكِ بها، وأسعار التذاكر تخضع لخصومات كبيرة، تذكرة السفر من الإمارات إلى اليونان كانت 5499 وأصبحت 3999 درهم إماراتي.

عروض سفر عيد الأضحى اماكن سياحية في أرمينيا

عروض سفر عيد الأضحى من Musafir.com 

4 ليالي في صربيا، في أجمل فنادق البلاد، فطور مؤمّن وبـ3999 درهم إماراتي فقط لا غير! أجمل Package لإجازة عيد الأضحى، هيّا احجزي تذكرتكِ الآن عبر زيارة الموقع.


عروض سفر عيد الأضحى من Travelwings.com 

إن رغبتِ في قضاء اجازة عيد الأضحى في جورجيا يمكنك زيارة موقع Travel Wings والإستفادة من العروضات التي يقدمها مع خصم يصل إلى 30% على حجوزات السفر. ستجدين فنادق عديدة فخمة ومرتبة، قريبة من اماكن سياحية في جورجيا، لتمضي عطلة العيد بطريقة مميّزة هذا العام.

عروض سفر عيد الأضحى: اماكن سياحية في جورجيا

متى عيد الاضحى؟

من المعروف أن عيد الاضحى يأتي بعد شهرين و10 أيّام من عيد الفطر. لذا، وبحسب الحسابات الفلكية، سيحل عيد الأضحى المبارك يوم السبت 9 يوليو 2022. أي يوم الخميس 30 يونيو هو أول أيام ذي الحجة، ويوم الجمعة 8 يوليو الوقوف بعرفة، ويوم السبت 9 يوليو، هو عيد الأضحى المبارك وفقاً للحساب الفلكي.