في كلّ موسم، تختلف صيحات الموضة وتتعدّد! منها ما ينتقل معنا من فصلٍ إلى آخر ومنها ما يرى النور للمرّة الأولى ضمن المجموعات الجديدة. والآن، المجموعات التحضيريّة لخريف 2018 هنا وتضمّ صيحات متنوّعة تلبّي جميع الأذواق. التصاميم القصيرة برزت بشكلٍ لافت في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018 سواء أكانت على شكل تنّورة، فستان أو حتّى شورت.

منذ الموسمين السابقين، صيحة التصاميم القصيرة كانت رائجة جدّاً وها هي ترافقنا أيضاً في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018. من التنانير، مروراً بالفساتين ووصولاً إلى الشورتات، التصاميم القصيرة غزت المجموعات لتسلّط الضوء على ساقيكِ ولمنحكِ لوكاً جذّاباً وملفتاً.

اختاري التنانير القصيرة ونسّقيها مع بوتس طويل الذي سيغمر ساقيكِ ويجعلهما تبدوان أطول خالقاً خطّاً عموديّاً وهميّا. استوحي من لوك عارضة Emilio Pucci التي لجأت إلى تنّورة قصيرة مع سترة بليزر مطابقة لها. كذلك، إلجئي إلى التنانير القصيرة وانتعلي معها حذاء وتسّقيه مع جوارب لتحصلي على إطلالة عصريّة ملفتة تماماً مثل لوك Versace.

أمّا بالنسبة إلى الفساتين القصيرة، فالجئي إليها في إطلالاتكِ الكاجوال وحتّى الرسميّة. في لوكاتكِ النهاريّة، نسّقي مع الفساتين القصيرة حذاء رعاة بقر تماماً مثل لوك عارضة أزياء Coach 1941. أمّا لإطلالاتكِ المسائيّة، فانتعلي مع الفستان القصير حذاء ستيلتو وتميّزي بساقين ممشوقين.

من جهةٍ الشورت القصير، احرصي على اعتماده وتنسيقه بطريقةٍ مبتكرة تماماً مثل لوك عارضة REDValentino التي ارتدت قميص طويل أسفله. لا تتردّدي في اللجوء إلى هذه الإطلالة في مناسباتكِ الرسميّة. أمّا للوكاتكِ الكاجوال، فاعتمدي شورت دنيم ونسّقيه مع صندال مسطّح تماماً مثل إطلالة عارضة Apiece Apart.

إليكِ أدناه صور تصاميم قصيرة من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018.

اقرئي أيضاً: أبرز الطبعات والنقشات التي تميّز المجموعات التحضيريّة لخريف 2018

أيّ فستان على شكل وشاح من الأسفل من المجموعات التحضيرية لخريف 2018 أحببتِ أكثر؟

Apiece Apart


Dennis Basso

Diane von Furstenberg


Dice Kayek

Emilio Pucci


REDValentino

Ulla Johnson


Versace