مهما كانت المناسبة، مهما كان الزمان أو المكان، السروال الجلديّ سيظلّ دائماً رفيق كلّ إطلالاتكِ! تصميم سيشعركِ بالثقة التامّة وبالجاذبيّة التي لطالما حلمتِ بها. إن كنتِ لا تملكين بعد موديل سروال بقماش الجلد، فحان الوقت لذلك! صيحة رائجة جداً في موسم ربيع وصيف 2018، وكانت بارزة بشكلٍ واضح في مواسم عدّة سابقة كربيع 2016 وربيع 2017.

 

هذا الموسم، اختلفت موديلات السراويل الجلديّة، فتعدّدت القصّات وتنوّعت التدرّجات. سواء كنتِ تتمتّعين بساتيل مشاغب، عصريّ أو حتى كلاسيكيّ، ستجدين حتماً التصميم المناسب لكِ ولذوقكِ. للكشف عن أسلوبكِ المشاكس، الجئي إلى سروال Alexander Wang الذي يجمع بين الشورت الجينز والسروال الجلديّ. أمّا إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى تصاميم بعيدة عن المجازفة، فسروال Versace هو خياركِ الأنسب. للوك ملفت وحيويّ، اعتمدي سروال Givenchy باللون الأحمر. أمّا إن كنتِ تريدين الإبتعاد عن السراويل الجلديّة الضيّقة فالجئي إلى بنطال Balmain الجلديّ المزيّن بدوائر معدنيّة فضّية أو إلى سروال Dior. كذلك، سروال Stella McCartney الواسع سيمنحكِ حتماً لوكاً فريداً من نوعه وعصريّاً. 

 

أخيراً، إن كنتِ ترين أنّ إرتداء السروال الجلديّ في فصل الصيف فكرة غير سديدة، فأنتِ مخطئة تماماً! هذا الموديل يتماشى مع كافّة الفصول وبإمكانكِ حتماً اعتماده في أيّام الصيف، إن كنتِ تتساءلين كيف، اضغطي هنا للتعرفّ على كلّ التفاصيل.

 

إليكِ أدناه موديلات سراويل جلديّة من مجموعات ربيع وصيف 2018.

 

اقرئي أيضاً: أنتِ لستِ على الموضة إن لم تمتلكي أزياء ستان لامعة هذا الموسم

 

 

Alexander McQueen

Alexander Wang

Balmain

Dior

Givenchy

Isabel Marant

Stella McCartney

Versace