أسابيع الموضة أربعة! لا يمكن أن تمرّ عروضها  مرور الكرام من دون تفصيلها. التركيز لا يقتصر فقط على الملابس، والأحذية أيضاً تنال منّا الإهتمام نفسه. دور الأزياء ولربيع 2019 لم تستطع سوى أن تستحوذ على كامل انتباهنا بموديلات الشوز التي نسّقتها مع الملابس. بين البساطة والجموح، وبين الغرابة والإبتكار، صيحات مختلفة ستكون حليفة الربيع المقبل!

الأحذية البلاستيكيّة الشفّافة أو الـPVC ما تزال رائجة وقد رصدناها على منصّة Balmain ومنصّة Chanel. كذلك، الكعب الشفّاف نال حصّة بارزة ضمن مجموعات مختلفة منها Dior.

الصنادل ذات الطابع الذكوريّ المستوحاة من أحذية الهايكينج برزت على منصّة Hermès. الخروج من دائرة التصاميم التقليديّة لا غنى عنه في ربيع 2019 وسترين الريش متدلّياً من أحذيتكِ مثل شوز Valentino.

أحذية جلد الثعبان من أبرز عناوين الموضة لربيع 2019 وستجدينه بألوان مختلفة مائلة إلى الأصفر. الأحذية ذات الرأس المروّس تعود بثقة مطلقة إلى منصّات ربيع 2019، فرصدناها لدى Alexander McQueen وBalenciaga وLouis Vuitton. كذلك استحوذت على انتباهنا الأحذية المصنوعة من القماش المطاطيّ السبيندكس، وتلك ذات الشريط الذي يلتف حول الكاحل مثل تصميم No. 21 وBurberry.

إليكِ بالصور، أكثر من 20 حذاء استحقّ أن نوليه انتباهنا ونشارككِ إيّاه.


إقرئي أيضاً: أبرز الخطوط الرئيسيّة من أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2019

6 أكسسوارات استحوذت على انتباهنا ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2019

Alexander McQueenAltuzarraBalenciagaBalmainBalmainBurberryBurberryCarolina HerreraCelineChanelChloéChristopher KaneComme des GarçonsDiorDries Van NotenElie SaabFendiGiambattista ValliGiorgio ArmaniGivenchyHermèsLoeweLongchampLouis VuittonMaison MargielaMarc JacobsMarniMax MaraMiu MiuNo. 21Off-WhiteOff-WhiteOff-White x NikeOscar De La RentaPrabal GurungPradaPradaProenza SchoulerRochasSaint Laurent ParisSaint Laurent ParisSimone RochaSonia Rykiel