الصيحات في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018 اختلفت وتعدّدت فبرزت موديلات كنّا قد رأيناها سابقاً في المواسم الماضية ومنها صيحة الأحذية ذي الكعب القصير وما تُعرف بالـKitten Heels. هذه الأخيرة كانت رائجة جدّاً في مواسم سابقة تماماً مثل ربيع وصيف 2017، خريف وشتاء 2017-2018 وربيع وصيف 2018.  لم ترضَ أحذية الـKitten Heels أن تغيب عن ساحة الموضة، فكان لها حصّة بارزة ضمن المجموعات التحضيريّة لخريف 2018!

 

لا داعي لانتعال كعب عالٍ لتظهري أنيقة، فأحذية الـKitten Heels مثاليّة إن كنتِ تريدين إراحة قدميكِ، إذ إنّ طولها لا يتخطّى 5 سم! لذا إن كنتِ تبحثين عن موديل يؤمّنِ لكِ إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه، فهذا الحذاء هو خياركِ الأنسب! اعتمدي هذا الشكل من الأحذية نهاراً ومساءً للوكات عمليّة أنثويّة سواء كانت كاجوال أم كلاسيكيّة. ستجدين الـKitten Heels على شكل حذاء مروّس الرأس، مول، وحتّى بوتس.

نسّقي أحذية الـKitten Heels مع التصاميم القصيرة تماماً مثل لوك عارضة أزياء A.L.C. كذلك، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من الأحذية وتنسيقه مع جوارب لإطلالة عصريّة وملفتة بعيدة عن الملل، استوحي من لوك كلّ من Emilio Pucci وREDValentino. كما بإمكانكِ انتعال بوتس ذي كعب قصير مع فستان طويل مثل إطلالة Tibi.

 

إليكِ أدناه أحذية الـKitten Heels الرائجة في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018.

 

اقرئي أيضاً: أبرز التصاميم القصيرة من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018، اختاريها لإطلالة جذّابة وعصريّة

أبرز الطبعات والنقشات التي تميّز المجموعات التحضيريّة لخريف 2018

 

حذاء كعب قصير 3.1 فيليب ليم 3.1Phillip Lim

حذاء كعب قصيرA.L.C

حذاء كعب قصير ديورDior

حذاء كعب قصير إيميليو بوتشيEmilio Pucci

حذاء كعب قصير إرديمErdem

حذاء كعب قصيرPiazza Sempione

حذاء كعب قصير ريد فالنتينوREDValentino

حذاء كعب قصير تيبيTibi