في حال كنتِ على عجلة من أمركِ وليس لديكِ الوقت لتفكّري أيّ حذاء ستنتعلينه، ما عليكِ سوى اختيار المول! هذا الأخير سيرافقكِ هذا الموسم وبكثرة، إذ برز على منصّات عروض الأزياء لربيع 2018، ليكون صيحة رائجة لا غنى عنها في خزانتكِ.

 

ما زالت أحذية الـ Mule المفتوحة من الخلف تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة منذ حقبة السبعينيات، إلاّ أن وهجها كان يخفّ قليلاً في مواسم عدّة لتعود من جديد وبقوّة. بكعبه المسطّح أو العريض أو الرفيع، يتلاءم هذا التصميم مع إطلالاتكِ النهارية والليليّة. بإمكانكِ أنّ تنتعلي هذا الشكل من الشوز ذي الكعب العالي للوكِ أنثويّ، مثل حذاء Jason Wu. للمسة عصرية ومريحة، اختاري الأحذية المسطّحة مثل تصميم Prabal Gurung المتميّز بشكل كعبه الملفت. أمّا إذا أردتِ الخروج مساء و لا تريدين انتعال المول ذا الكعب العالي، فحذاء Christopher Kane المتّسم بالحبيبات البرّاقة سيناسبكِ تماماً.

 

طبعاً، النجمات كنّ السبّاقات باعتماد الصيحات وتنسيقها على طريقتهنّ الخاصة، وأبرزهنّ نانسي عجرم، مايا دياب وKim Kardashian. اختارت نانسي عجرم لإطلالتها الكاجوال، مول Gucci المسطّح للمسة بسيطة. أمّا مايا دياب، فنسّقت حذاء Louis Vuitton ذا الكعب العريض العالي مع تنّورة جلدية وقميص من الدنيم. حذاء كيم كارداشيان من Yeezy جمع بين صيحتين: القماش الشفّاف (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات) والحذاء المفتوح من الخلف.  

 

إقرئي أيضاً: الأحذية المربّعة الشكل من الأمام سترافق إطلالاتكِ بحسب مجموعات ربيع وصيف 2018

 

 

شاهدي في ما يلي كلّ صور أحذية المول من مجموعات ربيع 2018،

Creatures of Comfort

Tibi

 

Dion Lee

Marques' Almeida

Prabal Gurung

 

نجمات ارتدين المول بأشكاله كافّة

نادين نجيم

نانسي عجرم تنتعل مول من Gucci

Kim Kardashian تنتعل مول من Yeezy

مايا دياب تنتعل مول من Louis Vuitton

 

جمعنا لكِ مجموعة من أحذية المول، اختاري ما يعجبكِ

حذاء من Vetements، تجدينه لدى Mytheresa.com

حذاء من Attico، تجدينه لدى Matchesfashion.com

حذاء من Christian Louboutin، تجدينه لدى Matchesfashion.com

حذاء من Gianvito Rossi، تجدينه لدى Mytheresa.com

حذاء من Neous، تجدينه لدى Net-a-porter.com