ككلّ موسم، لا غنى لكِ عن الترانشكوت المقاوم للمياه أو الذي يعرف بـRain Coat. هذا التصميم بحدّ ذاته أساسيّ في خزانتكِ وخزانة كلّ امرأة خصوصاً في أيّام المطر الغزير، إذ يحمي ثيابكِ من التبلّل. 

تجدين الترانشكوت المقاوم للمياه بقصّات مختلفة وبألوان عدّة مثل الأصفر، الزهريّ، الأسود والبيج، لتختاري ما يحلو لكِ وما يتناسب مع ستايل ملابسكِ.
إن كنتِ تبحثين عن تصميم كاجوال يتماشى مع ملابسكِ الرياضية مثلاً اختاري ترانشكوت من Zara. أمّا إذا كنتِ تسعين لتنسيق ملابسكِ الشيك مع ترانشكوت كلاسيكيّ فلا تتردّدي في اقتناء معطف Ganni. لتعكسي روحكِ المرحة في أيّام الشتاء، معطف Martine سيليق بكِ حتماً.
إن كنتِ لم تشتري بعد ترانشكوت مقاوم للمياه هذا الموسم فعليكِ ذلك. جمعنا لكِ في ما يلي مجموعة معاطف متعدّدة القصّات والألوان لتختاري ما يعجبكِ ولكي تضمّيها إلى خزانتكِ. 

إقرئي أيضاً: Burberry تحتفل بمجموعة The Heritage Trench Coat في متاجرها في دبي

التويد: ارتديه بطريقة عصرية في موسم خريف وشتاء 2018-2019

ترانشكوت مقاوم للمياه من Balenciaga، موجود لدى Matachesfashion.comترانشكوت مقاوم للمياه من Ganni، موجود لدى Matachesfashion.comترانشكوت مقاوم للمياه من GAPترانشكوت مقاوم للمياه من Isabel Marant، موجود لدى Net-a-porter.comترانشكوت مقاوم للمياه من Marni، موجود لدى Mytheresa.comترانشكوت مقاوم للمياه من Martine Rose، موجود لدى Matchesfashion.comترانشكوت مقاوم للمياه من Mira Mikati، موجود لدى Net-a-porter.comترانشكوت مقاوم للمياه من Miss Selfridgeترانشكوت مقاوم للمياه من Off-White، موجود لدى Mytheresa.comترانشكوت مقاوم للمياه من Pull & Bearترانشكوت مقاوم للمياه من Rains، موجود لدى Net-a-porter.comترانشكوت مقاوم للمياه من Rokh، موجود لدى Net-a-porter.comترانشكوت مقاوم للمياه من Topshopترانشكوت مقاوم للمياه من Vetements، موجود لدى Mytheresa.comترانشكوت مقاوم للمياه من Zara