Power Suit! بزّة تعكس صورة المرأة القويّة، الحرّة والطموحة. ترافقنا عبر السنوات منذ أعوام وقد عادت إلى منصّات الموضة بثقة مطلقة منذ المواسم الأربعة الماضية. تصميم رأيناه بتدرّجات مختلفة وبقَصّات عدّة، فرصدنا سابقاً تلك المتوازية القَصّة من الأعلى إلى الأسفل، كما نالت تلك الفضفاضة المبالغ بوسعها حيّزاً واسعاً ضمن عروض الأزياء.

 

تحضيراً للموسم المقبل، البزّة سترافق إطلالاتكِ أيضاً سواء تفضّلين اعتمادها على شكل سروال، تنّورة قصيرة، تنّورة ميدي أو حتّى جوب كولوت... مهما كان خياركِ، قاسم مشترك سيجمع بينها، فسترة بزّتكِ ذات قَصّة ضيّقة عند منطقة الخصر تنحته وتبرزه.

 

من Dior إلى Fendi، ومن Hermès إلى Louis Vuitton، ستلاحظين هذا التفصيل في كل موديلات البزّات. تفصيل يمدح القوام ويزيد من أنوثة إطلالتكِ حتّى إن كان سروال البزّة مبالغ بوسعه. أكانت بزّتكِ قماشيّة أم جلديّة، هي حتماً ذات قَصّة تنحت خصركِ وتبرزه.

 

إن كنتِ لم تتبنّي هذه الصيحة بعد بعيداً عن الإطلالات الرسميّة، فلقد حان الوقت لتفعلي ذلك، تصميم يمكن أن يرافقكِ إلى مناسبات مختلفة فتبدي مواكبة للموضة، أنيقة وذات شخصيّة واثقة من نفسها أينما حللتِ.

 

ارتدي بزّة ذات سروال يصل إى ما فوق حدود الكاحل بقليل ونسّقيها مع بوتس للمسة مبتكرة. ارتدي بزّة جلديّة أو ذات سروال فضفاض مع حذاء سنيكرز للمسة كاجوال لا مبالية. أو حتّى ادمجي أنوثتكِ بالطابع الذكوريّ واختاري بزّة ذات تنّورة ميدي مع حذاء Brogue على نسق لوك ديور.

 

إقرئي أيضاً: البزّة بلونين: صيحة جديدة على ساحة الموضة

البزّة رائجة هذا الموسم وهذه هي مسيرتها عبر التاريخ

 

من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018

Alexander McQueen

Alexander Wang

Dior

Fendi

Hermès

Louis Vuitton

Off-White

Prabal Gurung