أنتِ على الأغلب لا تلفّين سترتكِ حول خصركِ إلّا في أوقات محدّدة تكونين فيها متوجّهة إلى النادي الرياضيّ أو لممارسة بعض النشاطات في الطبيعة. أمّا من الآن فصاعداً، فأنتِ وإن كنتِ تحبّين مواكبة الموضة، ستحرصين على أن تكون سترتكِ ملفوفة حول خصركِ، فهذه هي الصيحة التسعينيّة التي رصدناها ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018.

 

من الكنزة الصوفيّة إلى سترة الجينز إلى السترة المنتفخة، أنتِ ستلفّينها بكافّةِ أشكالها حول خصركِ خصوصاً مع فساتينكِ الطويلة والمتوسّطة الطول. ما رأيكِ بلوك 3.1Phillip Lim الكاجوال؟ إن كنتِ تميلين إلى الستايل المشكس فتسنيق مماثل سيناسبكِ ويعكس شخصيّتكِ. لإطلاة كاجوال شيك، تبنّي أسلوب عارضة Altuzarra الناعم. إمّا لمحبّات الإطلالات المبتكرة، فلوك عارضة Giambattista Valli سيحاكيكي بسترة الباركا الحمراء الكاجوال التي اقترنت بالفستان الأحمر الشيك الرومنسيّ بتفاصيل الدانتيل عند منطقَة الصدر واللذين تمّ تنسيقهما مع حذاء ستيلتو ذهبيّ لامع. فاجئي كل من حولكِ بإطلالة مشابهة لأنّكِ حتماً ستكونين السبّاقة في اعتماد تنسيق مماثل لا يخطر على البال والخاطر خصوصاً إن كنتِ تريدين تبسيط فستانكِ المنمّق وتنكيهه بلمسة جديدة كاجوال.

 

النجمات بدورهنّ يتّبعن هذه الصيحة منذ أشهرٍ عدّة، فرصدنا مايا دياب مزيّنةً خصرها بقميص دنيم. كذلك، الشقيقتان Hadid اتّبعن هذه الصيحة. استوحي من إطلالاتهنّ، ولا تخافي من لف سترة حول خصركِ وحتّى إن كنتِ تعتمدين واحدة، فهذا ما فعلته العارضة Gigi عندما زيّنت خصرها بهودي بالرغم من ارتدائها سترة جلديّة.

 

إقرئي أيضاً: الصندال الشفاف هوس النجمات العالميات والعربيات وموضة ربيع 2018

اختاري فستانكِ الأحمر من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 وتألّقي به في كافّة المناسبات

سترة حول الخصر3.1Phillip Lim

سترة حول خصرAltuzarra

سترة حول الخصر المجموعة التحضيريّة لربيع 2018Brock Collection

موضة ريزورت 2018Giambattista Valli

سترة حول الخصر ريزورت 2018Public School

 

نجمات اعتمدن هذه الصيحة
مايا دياب جيجي حديد بيلا حديد