قطعة لا تفارق خزانة أيّ سيّدة، تُعيد تقديمها دور الأزياء بنسخة مختلفة مع كل موسم جديد، فتفقد هويّتها الكلاسيكيّة في كثيرٍ من الأحيان لتصبح تصميم عصريّ يحاكي أذواقاً عدّة. هو القميص الأبيض رصدناه هذا الموسم بقَصّة طويلة واسعة بالإجمال تغمر سروالكِ. أبيض موحّد اللون أو أبيض مطبّع برسم جزئيّ بسيط، المهمّ أنّه طويل يغطيّ جزء من الفخدين ولا يتعدّى حدود الركبة بتاتاً.

 

هو ذات نفحة مشاكسة تمنح إطلالتكِ لمسة من التجدّد والعفويّة بعيداً عن القميص الأبيض التقليديّ. تمّ تنسيقه بالإجمال مع سراويل قماشيّة واسعة مثل في عرض Victoria Beckham وكذلك على منصّة Michael Kors حيث تمّ وضع جزء من القمص أسفل السروال. كذلك، رصدنا القميص الأبيض الواسع والطويل منسّقاً مع سروال الجينز الضيّق، فلا تتردّدي في اعتماد لوك مماثل بسيط وخالٍ من أي مجهود. المهم أن تحرصي وإن كنتِ صاحبة قامة متوسّطة الطول (أو قصيرة) على انتعال شوز ذات كعب عالٍ لإكمال إطلالتكِ كما يجب.

 

إن كنتِ لا تميلين إلى القمصان المبالغ بوسعها، فليكن اختياركِ مشابه لتصميم Zimmermann: قميص أبيض طويل لكنّه وفي العين وقت يلحق منحنيات الخصر ليبرز أنوثتكِ.

 

تبنّي هذه الصيحة هذا الصيف، فهي عمليّة مريحة تخفي البطن الممتلىء. نصيحتنا لكِ: اتركي الأزرار مفتوحة لتحصلي على شكل V عند منطقة الصدر، فهذه الحيلة تخلق مدىً عامودياً وتجعلكِ تبدين أطول وأكثر رشاقة.

 

إقرئي أيضاً: سروالكِ الجينز منسّق مع قميص أسفله هذا الصيف

الصنادل ذات الشرائط الرفيعة حليفة إطلالاتكِ هذا الصيف

Oscar De La Renta

Victoria Beckham

Zimmermann

Michael Kors

A.W.A.K.E

Balenciaga

Louis Vuitton