أنتِ عاشقة للموضة سواء كنتِ تبحثين عن أجدد التصاميم لكِ أم لبناتكِ. تحبّين أن تبدي أنتِ وعائلتكِ بأبهى حلّة وتهتمّين بإطلالات فتياتكِ تماماً كما تعيرين لوكاتكِ أولوّياتكِ. أنتِ بمثابتة أوّل صديقة مقرّبة لابنتكِ، وفكرة اعتماد ملابس متشابهة ومتطابقة هي حتماً حيلة كيوت لتوطيد علاقتكِ بها وتأكيد مدى قربكِ منها. أسلوب سيجعلكما على التأكيد محط أنظار كل من حولكنّ، فتكون الإطراءات حليفة كل دعوة تلبّيانها سويّةً.

 

إيجاد موديلات فساتين اطفال مطابقة لفساتينكِ بات أمر سهل المنال وبمتناول يد كل سيّدة، فدور أزياء عدّة تحرص على تقديم تصاميم مخصّصة للأم وبناتها. بالرغم من ذلك، لا داعي لأن تحدّا إطلالاتكما بتلك المجموعات فقط وتشتريا الملابس نفسها. على العكس، اختاري موديلات فساتين اطفال تعكس عمر وأسلوب ابنتكِ، وابحثي عن قطع مشابهة لكِ من دون أن تضحّي بستايلكِ. العمليّة أبسط ممّا تعتقدين، خصوصاً أنّ الماركات كافّةً تقدّم موديلات فساتين اطفال بأقمشة، ألوان وطبعات مماثلة لأزياء الكبار.

 

يمكنكِ، الحصول على فساتين لكِ أوّلاً من المتجر المحبّب إلى قلبكِ، ومن ثمّ البحث عن موديلات فساتين اطفال مشابهة على مواقع التسوّق الإلكترونيّ حيث يمكنكِ استعراض كافّة التصاميم على شاشة الهاتف أو الآي باد أو الكمبيوتر من دون عناء الدوران والإنتقال من متجر إلى آخر.

 

ببساطة، أسهل خيار سيكون فستان الجينز الذي ستجدينه بمختلف القَصّات لكِ ولابنتكِ، فهو واحد من موديلات فساتين اطفال الأكثر شيوعاً والذي تجدينه في معظم المواسم بغضّ النظر عن صيحات الموضة. من جهة أخرى، ومع اقتراب موسم الأعياد، اختاري نقشة المربّعات لكِ ولابنتكِ باللون الأحمر، هذه الطبعة تجدينها خصوصاً في موديلات فساتين اطفال Gucci وBurberry وهي رائجة حاليّاً. أمّا إن كنتما تحبّان الستايل المشاكس، ففستان على شكل كنزة صوفيّة فضفاضة سيلبّي نداءكِ ويعكس أسلوبكِ وأسلوب ابنتكِ المشاغب تماماً مثل موديلات فساتين اطفال MSGM التي تقدّم هذا الشكل من التصاميم تماماً مثل ماركة Fenty Puma by Rihanna. للسهرات والمناسبات الكبيرة، فستان من التول لكِ ولها، أو تصميمان مرصّعان بالحبيبات البرّاقة وأنتما ستبدوان ولا أظرف.

 

لإكمال إطلالتكما، إن كنتِ تميلين إلى اعتماد الأحذية المسطّحة، فسيكون اختيار شوز لكِ ولابنتكِ سهل سواء قرّرتما اعتماد السنيكرز، الصندال أو المول. أمّا إن كانت أحذية الكعب العالي لا تفارق إطلالاتكِ، فارتكزي على اللون والنقشة عند الإنتقاء.

 

أخيراً، وقبل أن نترككِ لتتصفّحي موديلات فساتين اطفال ملفتة جمعناها لكِ ولابنتكِ، نذكّركِ أنّ نجاح إطلالتكما المتطابقة يكمن بالحفاظ على عمر وستايل كل واحدة منكما. لا تنسيّ التقاط الصور ومشاركتها مع الصديقات والمقرّبات على مواقع التواصل الإجتماعيّ، فهذه فرصتكِ لتؤكّدي لكل من حولكِ أنّ بناتكِ فاشينيستا تماماً كوالدتهنّ.

 

إليكِ بالصور 10 موديلات فساتين اطفال مقترنة بفساتين لكِ أنتِ أيضاً من أبرز العلامات التجاريّة وأهم مواقع التسوّق الإلكترونيّة.

 

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: تألّقي أنتِ وابنتكِ خلال بإطلالاتٍ متشابهة

موديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفالموديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال مارك جاكوبس

موديلات فساتين اطفال بربري

موديلات فساتين اطفال

موديلات فساتين اطفال