close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز موديلات جاكيت جينز لموسم ربيع 2019... اعتمديها للوك عصري ومبتكر

تبرز كل موسم صيحات عديدة على منصات العروض، منها ما يظهر للمرة الأولى، ومنها ما يرافقنا دائماً بأساليب مختلفة. من التصاميم التي تلازمنا دوماً، بالرغم من تبدل الصيحات، تصميم جاكيت جينز الذي نراه بقصات وأشكال مبتكرة. لطالما برزت سترة الجينز على منصات العديد من دور الأزياء، واتخذت كل منها موديلات وتفاصيل مختلفة، لتحاكي المرأة العصرية والأنيقة. لهذا الموسم، جمعنا لكِ أبرز موديلات جاكيت جينز من مجموعات ربيع وصيف 2019، بالإضافة إلى النجمات اللواتي اعتمدن سترة الجينز هذه في إطلالاتهن.

موديلات جاكيت جينز من مجموعات ربيع 2019

جاكيت جينز بتصميم تقليدي

رأينا سترة الجينز على منصات عروض كل من Gucci وSimonetta Ravizza وA.P.C.، بالشكل البسيط والمألوف. حافظت جاكيت الجينز في كل منها على الطابع الكاجوال والأزلي، إنما اختلفت بتفاصيل صغيرة، مثل الأزرار والسحاب. إذا أردت اعتماد هذا النوع من السترات مع تنورة أو سروال من الدنيم أيضاً، من الأفضل عندها أن تكون القطعتان من اللون نفسه، كما نرى في لوك كل من Gucci وA.P.C.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 غوتشي سيمونيتا رافيتزا

جاكيت جينز بطبعات ملوّنة

برزت موديلات جاكيت جينز بطبعات وصباغات اتخذت أشكالاً مختلفة، كانت أبرزها طبعة الـtie-dye. رأينا هذه الطبعة تزيّن جاكيت الجينز ضمن مجموعتي Eckhaus Latta وMSGM. رصدنا لدى MSGM أيضاً سترة دنيم بطابع مختلف تماماً، حيث تزيّنت بطبعة الورود بشكل كبير وبارز. من جهة أخرى، تداخلت الطبعات في تصميم جاكيت جينز من Versace، فجاءت هذه الأخيرة بألوان متضاربة أعطتها طابعاً جريئاً ومرحاً.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 فرساتشي أم أس جي أم

جاكيت جينز بقصة طويلة

التفصيل المشترك الذي رصدناه في العديد من تصاميم سترات الجينز، بالرغم من اختلاف الطابع الذي توحي به، هو طول الجاكيت الذي يتخطى الأرداف. منها ما جاء بشكل بسيط وذو طابع رسمي، كتصميم A.P.C.، ومنها ما اتخذ طابعاً مبتكراً أكثر، كسترة Balmain التي تداخلت فيها الحبوب البراقة مع تفاصيل القماش الممزق. أما تصميم Junya Watanabe فكان بقصة تخطت الركبة، فتحولت بذلك الجاكيت إلى معطف مزيّن برقعات من أقمشة مختلفة، ليوحي بطابع مشاكس.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 بالمان فندي جونيا واتانابي أي بي سي

جاكيت جينز بأكمام مبتكرة

أعطت تصاميم الأكمام المبتكرة طابعاً مميزاً لجاكيت الجينز، إذ أضافت تفاصيل خلاقة على تصميم سترة الدنيم المعروف، فحولتها إلى قطعة رائجة. جاءت هذه التفاصيل على شكل أكمام مبالغ بطولها تارة، وبأقمشة مزمومة أو مثنية تارة أخرى، كما نراها بتصميمي Fendi وIsabel Marant. كذلك أيضاً لدى Balmain، ظهر موديل سترة الدنيم بأكمام مميزة، فبانت الجاكيت كأنها جيليه بأكمام مفرغة بين منطقة الكتف والزند.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 ايزابيل ماران فندي بالمان هوس اوف هولاند

جاكيت جينز بزخرفات منمّقة

تزيّنت موديلات جاكيت الجينز بزخرفات وتفاصيل منمّقة، أعطتها طابعاً حيوياً أكثر، من دون أن تفقدها أسلوبها التقليدي والبسيط. هكذا دخلت الرسومات، الدرزات والحبوب البراقة على موديلات جاكيت جينز مختلفة لدى كل من R13 وBalmain وIsabel Marant. كما دخلت صيحة الريش أيضاً على سترات الدنيم، في هذا الموديل من Simonetta Ravizza. يمكنكِ تجديد خزانتكِ باعتماد هكذا تصاميم، فتحصلين على إطلالة تجمع بين الكاجوال والشيك.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 بالمان ايزابيل ماران سيمونيتا رافيتزا R13

جاكيت جينز تمزج أقمشة مختلفة

تداخلت مع قماش الدنيم أقمشة أخرى، بألوان وطبعات مختلفة، أعطت سترات الجينز طابعاً غير تقليدي. رأينا منها تصاميم ذات أكمام بطبعات برية، مثل موديل جاكيت من مجموعة Antonio Marras. بعض التصاميم الأخرى كانت أكثر جرأة، إذ جمعت بين سترة الجينز والمعاطف الشتوية، تماماً مثلما نرى لدى Sacia وUnravel. أما لدى Isabel Marant، فجاء خليط الأقمشة بتقنية الـpatchwork، حيث جمعت الجاكيت أقمشة دنيم بألوان مختلفة.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 انطونيو ماراس ايزابيل ماران ساكاي انرافل

جاكيت جينز بتنسيق جديد

ظهرت جاكيت الدنيم بتنسيق جديد وعصري على منصات عرض ربيع 2019، فرأيناها أسفل السروال أو التنورة لدى كل من Balmain وIsabel Marant وToga. هكذا اتخذت السترة شكلاً أشبه بالقميص، خصوصاً أنها أتت بأقمشة أنعم من تلك التي تأتي بها الجاكيت التقليدية. كما كان من الملفت أنها نُسقت جميعها مع سروال، تنورة أو شورت بالقماش نفسه، فأوحت بأنها جامبسوت.

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 بالمان ايزابيل ماران توغا

نجمات اعتمدن جاكيت جينز في إطلالاتهن

موديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 مشاهير هيلاري داف جيجي حديدموديلات جاكيت جينز موضة ربيع 2019 مشاهير صوفيا ريتشي ريز وذرسبونإقرئي أيضاً: فساتين الدنيم تميّزت بقصّاتها المبتكرة في ربيع 2019... اعتمديها في لوكاتٍ عصرية

متى تعتمدين البلوزة فوق السروال، أسفله أو ما بينهما؟