تعدّدت واختلفت موديلات المعاطف الرائجة لهذا الموسم. برزت تلك المصنوعة من الأقمشة من آخر صيحات الموضة، وتلك الكلاسيكية والعابرة للزمن. تابعي القراءة لتتعرّفي على أبرز موديلات المعاطف الرائجة لخريف وشتاء 2019-2020.

المعطف الطويل جداً

تصميم أنيق، عملي و مريح في الوقت عينه، يتناسب مع جميع إطلالاتكِ. اختاريه بألوان قويّة مثل اللون الزهري، الأزرق أو الأخضر وتمتّعي بإطلالة عصرية، أو اعتمديه بألوان حيادية لإطلالة عابرة للزمن. استوحي من الصور أدناه ونسّقي المعطف الطويل بطريقة تتماشى مع أسلوبكِ.

معطف خريف 2019Max Maraمعطف خريف 2019Blair Eadieمعطف خريف 2019Eleonora Carisi

معطف الترنشكوت

برزت معاطف الترنشكوت على منصات عروض الأزياء، بقوة هذا الخريف، كما واعتمدتها العديد من النجمات والفاشينيستا. تصميم كلاسيكي وعصري في آن واحد، يعكس أسلوب كل سيدة تحب الأناقة. يمكنكِ إعتماده في مختلف إطلالتكِ النهارية والمسائية. ستجدين هذه السترة بأشكال، قصّات وأقمشة عدّة تحاكي أسلوبكِ. مهمّة تنسيق الترنشكوت سهلة، فبامكانكِ أن تحوّلي هذا الشكل من المعاطف إلى فستان وترتديه مع بوتس مسطّح. من جهة أخرى يمكنكِ أيضاً اعتماده مغلوق الأزرار مع سروال فضفاض وواسع. أمّا إن كنتِ تريدين اعتماد الترنشكوت فوق ملابس مطبّعة، فاحرصي على أن يكون معطفكِ موحّد اللون لكي لا تقعي ضحيّة الإبتذال. إضافة إلى ذلك، اعتمدي الترنشكوت مع ليغينغ وصندال ذي كعب عالي. لا تقلقي، ستكونين على الموضة كيفما اخترتِ اعتماده!

معطف خريف 2019Burberryمعطف خريف 2019Erika Boldrinمعطف خريف 2019Sophie Roe

المعطف المبطّن بقماش الـQuilted

الأقمشة المبطّنة ليست موضة جديدة، كان استخدامها خجول خلال خريف 2018، لكنها أثبتت وجودها هذا الموسم من خلال دخولها على التنانير، الفساتين والسراويل لتشكّل أبرز صيحات شتاء 2020. المعاطف المبطّنة، تصميم يمنحكِ الدفء، الخفّة والراحة في الوقت عينه. اعتمديه هذا الموسم في إطلالاتكِ الكاجوال من خلال تنسيق المعطف مع سروال جينز، كنزة وسنيكرز. أمّا لإطلالة كاجوال شيك فاعتمديه مع قميص وانتعلي بوتس ذي كعب عالٍ. لإطلالة رسمية بامتياز، اعتمدي المعطف مع بزّة منمّقة من الساتان أو مع فستان مطرّز بالحبيبات البرّاقة.

معطف خريف 2019Diorمعطف خريف 2019Rosie Huntington-Whiteleyمعطف خريف 2019Pernille Tesbaek

معطف الصوف Shearling

يغزو الصوف الشبيه بجلد الخروف هذا الموسم معظم منصات العروض. اكتسب أهمية كبيرة بعدما قدّمه المصممون على مختلف التصاميم، إذ بات أساسياً وجوده هذا الموسم في خزانتكِ وخصوصاً على معطف طويل. ارتديه بحسب أسلوبكِ، بألوان تنبض مرحاً وانتعاشاً إذا كنتِ من النساء المغامرات بأسلوبهن أو بألوان حيادية إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي. 

معطف خريف 2019Celineمعطف خريف 2019Aimee Songمعطف خريف 2019Negin Mirsalehi