close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار تنسيق جوارب طويلة للوك على اخر موضة في شتاء 2021

أفكار تنسيق جوارب طويلة للوك على اخر موضة في شتاء 2021جوارب طويلة بمختلف أشكالها وألوانها، أكسسوار أساسي في الشتاء، يكمّل الإطلالة وينقلها إلى مستوى آخر. طرق اعتماد كولون تتعدد وتختلف، فتجدين تنسيقات كلاسيكية، تنسيقات جذابة وأخرى بعيدة عن المألوف. من هنا، وإن كنتِ تتطلّعين إلى أفكار جديدة لتتبنيها هذا الشتاء في الجوارب الطويلة، فجمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن كولون كل واحدة على طريقتها الخاصة لتستوحي منهن لوكاتكِ المقبلة. تابعي القراءة واختاري التنسيق الذي يتماشى مع ستايلكِ.

طرق تنسيق جوارب طويلة هذا الشتاء

للوك كلاسيكي وأنثوي في الوقت عينه، ارتدي كولون مع تنورة قصيرة من نفس اللون تماماً كما فعلت Xenia Adonts التي كمّلت اللوك بكنزة بيضاء وقبعة صوف. كذلك، لطلة سهلة التنسيق وأنيقة أيضاً، ننصحكِ باللجوء إلى لوك موحّد أي ارتدي فستان مثلاً وجوارب طويلة من نفس اللون. من هنا، استوحي من Tamara Kalinic التي ارتدت فستان، جوارب وشوز أسود ونكّهت الطلة بمعطف رمادي. هذا وتستطيعين اللجوء إلى إطلالة موحدة باللون الأبيض مثلما فعلت Leonie Hanne التي ارتدت البليزر كفستان.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ من متتبعات اخر صيحات الموضة، فأنتِ بالطبع على علم بصرعة مزيج اللونين الأبيض والأسود معاً في إطلالة واحدة. من هنا، لا تترددي وتبني هذه الصيحة في جوارب طويلة من خلال اعتماد كولون أبيض وملابس سوداء مثلما فعلت كل من Elsa Hosk وChloé أو العكس. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب سايلش وجذاب، فاعتمدي جوارب طويلة مطبّعة وارتدي معطف ترنشكوت كفستان. من هنا، استوحي من Dorit Kimsley التي انتعلت معهما بوتس بالكعب العالي ويصل إلى مستوى الركبتين. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وتريدين عكس هويتكِ المرحة في طلاتكِ، فمن الممكن إمّا اللجوء إلى جوارب طويلة ملونة أو جوارب طويلة مطبّعة. في هذا الإطار، استوحي من علا فرحات التي ارتدت كولون باللون الأزرق ومطبّع بنقشة الخطوط الأفقية مع تنورة وتوب بلون حيادي. كذلك، عنود البدر بدورها مثلاً، اختارت جوارب طويلة مشجرة باللون الأسود مع فستان بنفس النقشة لكن ملوّنة.

أخيراً، وإن كنتِ تعتقدين أن جوارب طويلة لا تتماشى مع فساتين السهرة إلّا إذا كانت باللون اللحمي، فأنتِ مخطئة. من الممكن أن تختاريها ملوّنة وتتضارب مع الفستان. من هنا، استلهمي من Brittany Xavier التي اختارت فستان سهرة قصير باللون البنفسجي وارتدت معه كولون أسود. هذا الأخير أضاف جرعة من الجاذبية على الطلة من دون أي مجهود. شاهدي كل الصور أدناه ولا تترددي في تبني الطريقة التي تناسبكِ هذا الشتاء.جوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونعلا فرحاتجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونالعنود بدرجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونIrina Shaykجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونElsa Hoskجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونDorit Kemsleyجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونBrittany Xavierجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونTamara Kalinicجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونChloéجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونXenia Adontsجوارب جوارب اديداس جوارب ملونه جوارب رسومات جوارب طويلة جوارب نسائي كولونLeonie Hanne