close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالتكِ بقماش الترتر ستعبّر عن شخصيتكِ القوية هذا الصيف

عليكِ أن تكسري القواعد في بعض الأوقات وأن تخرجي من قوقعة التصاميم التقليدية إلى تنسيقات تفرض جرأتكِ. من الأقمشة الأكثر جرأة هو قماش الترتر الذي برز في العديد من اللوكات على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، منها كاجوال وأخرى كاجوال شيك. يمكن أن تكوني قد تعوّدتِ على رؤية الأقمشة البراقة في الملابس المسائية أكثر من تلك النهارية، إلّا أنّ هذه القاعدة لا محلّ لها من الإعراب في عالم الموضة؛ رأينا الترتر في فساتين سهرة وفي إطلالات ذات طابع يومي في المجموعات الربيعية، تعرّفي على أبرز التصاميم واستوحي من تنسيقات الدور العالمية.

تصاميم للسهرات المسائية

كست الحبيبات الصغيرة البراقة فستان طويل حتّى الأرض من Badgley Mischka وآخر من David Koma، قصّتهما ضيّقة وتبرز منحنيات الجسم، كما اتّخذ التصميمان لوناً رمادياً راكزاً. تليق هذه القصة والباييت الموحّدة في التصميم، بالسيدة التي تتمتّع بقوامِ ممشوق وجسم نحيف. عند اعتماد قماش الترتر بالكامل في المناسبات والسهرات، ننصحكِ بتجنّب التصاميم الفاضحة والاقتراب أكثر من تلك المحتشمة لتكون إطلالتكِ كلاسيكية مطعّمة بالعصرية وبعيدة عن الابتذال.

يمكنكِ اعتماد الفستان المتعدّد الألوان بقماش الترتر من Athena Procopiou وتنسيقه مع حقيبة صغيرة مينيمالية وحذاء بالكعب العالي فائق النعومة، لتخلقي توازناً في الإطلالة ولتتجنّبي المبالغة.

تصاميم للوكات الكاجوال

تذكّري هذه الجملة: الترتر أجمل في حالاته الهادئة والبسيطة. هكذا عليكِ اختياره خصوصاً إذا كانت الإطلالة نهارية. في مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019، برز الترتر في لوكات كاجوال، من بينها لوك House Of Holland بفستان ذي ألوان صيفية. أتى مع سنيكرز باللون الأبيض لتكون الإطلالة ذات طابع يومي بعيدة عن الرسمية. أمّا إذا كنتِ من محبّات اللوكات المفعمة بالحيوية وغير التقليدية، فلوك Jeremy Scott سيكون مصدر إلهامكِ: دمج بلوزة طويلة بقماش الترتر وبتدرّج الأزرق، مع تصاميم بالجلد الأسود المرصّع بحبوب معدنية مروّسة للوك يعكس الشخصية القوية.

بعد أن تعرّفتِ على هذه الصيحة من منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، أصبحتِ جاهزة لتبدئي أنتِ أيضاً بإضافة طعماً عصرياً إلى خزانتكِ الصيفية. حضّرنا لكِ قائمة بتصاميم اكتست بالحبيبات البراقة لتبدئي لعبة التنسيق.

قماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة  Anna Sui أنا سويAnna Suiقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة بادغلي ميشكا badgley Mischka Badgley Mischkaقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة قماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة David Koma دايفيد كوماDavid Komaقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة هاوس اوف هولاند House Of HollandHouse Of Hollandقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة جيريمي سكوت Jeremy ScottJeremy Scottقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة توم براون  thom browneThom Browneقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة  Athena Procopiouفستان من Athena Procopiouقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة gucci  غوتشيسترة من Gucciقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة تصميم من Missoniقماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة فستان من Needle & Thread
قماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة راسيل  racilبلوزة من Racil
قماش ترتر لوكات تصاميم ربيع 2019 اقمشة براقة فساتين سهرات لوكات مسائية فساتين كجوال فساتين طويلة sally lapointe  سالي لابوانتتنورة من Sally Lapointe