close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!

إن كنتِ من متتبعات الموضة، فلعلّكِ لاحظتِ أنّ اللون الأزرق النيلي له حصّة بارزة في مجموعات خريف وشتاء 2018-2019! اختاري هذا اللون الملفت في إطلالاتكِ الكاجوال والرسميّة، وتميّزي عن باقي صديقاتكِ أينما ذهبتِ وحيثما تواجدتِ.

من الفساتين، التنانير، السراويل مروراً بالمعاطف والسترات ووصولاً إلى الأحذية... اللون الأزرق النيلي رافق كمّية بارزة من تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2018-2019. في ما يلي، سوف نقدّم لكِ تصاميم باللون الأزرق النيلي. اختاري منها الموديل الذي يتماشى مع ذوقكِ!

لتتميّزي بلوك فريد من نوعه، نسّقي التصاميم باللون الأزرق النيلي مع أزياء ذات ألوان ملفتة أخرى تماماً مثل لوك عارضة أزياء Akris. كذلك، تجرّئي ونسّقي أكثر من قطعة واحدة باللون الأزرق النيلي مع بعضها البعض. استوحي من لوك عارضة Marni التي لجأت إلى معطف لامع، كنزة ذات ياقة عالية وحذاء شتوي عالي تميّز بمزيج الألوان فيه مثل التدرّج الأزرق النيلي مع الأصفر الخردلي. كما يمكنكِ تنسيق تصميم يتميّز بتعدّد الألوان فيه مع حذاء باللون الأزرق النيلي مثل إطلالة Prabal Gurung. كذلك، لا تتردّدي في انتقاء معطف باللون الأزرق النيلي مثل لوك كلّ من Boss وMaison Margiela.

إليكِ أدناه صور تصاميم باللون الأزرق النيلي من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019.

اقرئي أيضاً: نقشة الفهد سترافق إطلالاتكِ في موسم خريف 2018

اختاري اللون الفضيّ لخريف 2018 وتمتّعي بأسلوب ملفت يعطي لمسة مستقبليّة وعصريّة

اختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Akrisاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Balenciagaاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Bossاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Carolina Herreraاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Maison Margielaاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Marniاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Versaceاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Balmainاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Lanvinاختاري ملابسكِ باللون الأزرق النيلي هذا الموسم وتألّقي بإطلالة ملفتة!Prabal Gurung